القابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًاالوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونامائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء 2 يونيو بدرجات الحرارةوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كوروناتصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصةقبل قرارات ترامب.. ماذا حدث في أمريكا خلال الـ 24 ساعة الماضية؟ (تقرير)إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كوروناجامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»رئيس نادي الشمس: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأعضاء.. وعودة الدوري قرار صعب.. فيديوعشرة عمري.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لـ قفشة.. شاهدرئيس نادي الجزيرة: وزير الشباب أكد عودة النشاط الرياضي في يوليو ..فيديومدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الصالات.. فيديومحمد جودة: الأهلي الأحق بلقب نادي القرن.. فيديوآسر بك.. كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد ابنه عبر إنستجرام.. شاهدأخبار كاذبة.. ديديه جوميز: الإسماعيلي لا يبحث عن بديل لي لتدريب الفريق.. فيديورئيس «الصيد»: إعادة فتح الأندية أمر في غاية الخطورة.. فيديو

رسميا - حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب مصر للسيدات

   -  
حسين عبد اللطيف
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسين عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق مديرا فنيا لمنتخب مصر للسيدات.

وكشف الاتحاد المصري عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية وضم 4 سيدات ضمن الجهاز.

ويعاون حسين عبد اللطيف كل من، مصطفى منير مدربا عاما وفايزة حيدر ومحمد محسن مدربين وأحمد كمال مديرا ووليد منظور طبيب المنتخب.

كما تم تعيين رحاب طه في منصب المدير الإداري وميرت سعد إداريا وهبة الله فتحي أخصائية علاج طبيعي وباسم خيرت مدرب حراس مرمى.

وسبق لحسين عبد اللطيف تولي قطاع الناشئين في نادي الزمالك، وقيادة فريق الفيوم كما شغل منصب المدرب العام في طلائع الجيش.

وشارك منتخب السيدات في بطولة أمم إفريقيا عام 2016 والتي جاءت بعد غياب 18 عاما وحقق فيها فوزه التاريخي الأول.

بينما غاب منتخب مصر للسيدات عن تصفيات أمم إفريقيا ولم يشارك في البطولة التي أقيمت العام الماضي.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة