ما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنواتالمتهم بتصنيع سلاح الخرطوش فى البدرشين: "مكسبها حلو وسهلة التصنيع"المتهمون بخطف مندوب مبيعات بـ"عين شمس": "باع لنا أدوية فاسدة بـ2000 جنيه"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةفي الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحارانخفاض بدرجات الحرارة يصاحبه أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن طقس اليومالتموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعايةنشرة الأخبار: لحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني.. و"التضامن" تطلق اليوم حملة الأسر البديلةالشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني في معبد أبوسمبلالأرصاد: أمطار غزيرة على القاهرة اليوم.. وسيول متوقعة بهذه المناطقحدث ليلًا| تقليص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وتفاصيل محاولة انتحار طالبة الشرقيةنشاط الرئيس السيسي والشأن المحلي.. أبرز عناوين صحف القاهرة

مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" يصل الجونة للمشاركة في المهرجان (فيديو)

-  
نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى، فيديو للفنان المصري العالمي مينا مسعود بطل فيلم ديزني «علاء الدين»، مؤكدين أنه سيشاركهم حفل افتتاح الدورة الثالثة المقرر إقامتها خلال ساعات قليلة.

وقال مينا في الفيديو إن هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها مدينة الجونة بالبحر الأحمر، معبرًا عن سعادته بالمشاركة في الدورة الثالثة للمهرجان.

محمد رمضان يقبل رأس عبد الرحمن أبو زهرة في طائرة مهرجان الجونة

وتنطلق الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الليلة، وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي، والتي حصدت جوائز مهمة في مهرجانات دولية مختلفة.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

وصول نور ويسرا وإلهام شاهين وشيرين رضا إلى الجونة لحضور المهرجان (فيديو)

ويحضر دورة هذا العام الفنان المصري الأمريكي مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين" الذي حقق إيرادات كبيرة جدا في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة