بعد تفوقه على محمد صلاح.. ليونيل ميسي يتسلم الحذاء الذهبي الأربعاءإيهاب جلال يصفع 4 لاعبين فى المصري البورسعيدي .. تفاصيلرجال السلة بالأهلي يواجه الطيران في دوري المرتبطناشئو الطائرة بالأهلي يلتقي بتروجت في بطولة الجمهوريةقبل مواجهة اليوم .. ماذا فعل الفراعنة أمام بتسوانا في 2014فضية وبرونزية لـ سلمى خالد في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندوأول تعليق من هانى زادة عقب عودته للقاهرةمصر تفوز على لاتفيا في افتتاح مونديال الهواة لكرة القدم باليونانمنافس الزمالك المحتمل.. أزمة لـ زيسكو بسبب انقطاع الكهرباء..تفاصيلكاف يحسم إيقاف بطل أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغاليالفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديوالتنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديوالاتحاد الأوروبى يوافق على وضع قائمة عقوبات على تركيا بشأن التنقيب عن الغازطالب حاول ذبح زميله لخلاف على كيس عصير فى دمياطوزير الطيران يناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"اليوم السابع" يحذر من صفحة تنتحل اسم المؤسسة لنشر أكاذيب وشائعات

أول ظهور لـ"شيري عادل" بعد انفصالها عن معز مسعود (فيديو)

-  
بثت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو من مهرجان الجونة السينمائي ظهر فيه عدد من الفنانين الذين وصلوا إلى مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان.

وظهر خلال الفيديو الذي نشرته "بوسي" عبر حسابها على موقع "إنستجرام" الفنانة شيري عادل في أول ظهور رسمي لها بعد انفصالها عن الداعية معز مسعود، والذي أعلن عنه منذ نحو شهر.
شيري عادل تؤكد انفصالها عن الداعية معز مسعود

وتنطلق الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الليلة، وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي، والتي حصدت جوائز مهمة في مهرجانات دولية مختلفة.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويحضر دورة هذا العام الفنان المصري الأمريكي مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين" الذي حقق إيرادات كبيرة جدا في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة