الأوروبي لإعادة الإعمار: 400 مليون دولار لتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة في مصرشعبة العطارة: توقعات بتراجع أسعار المشروبات الساخنة 30% هذا الشتاءتأسيس شركة مساهمة لإنشاء مجزر جديد بمنطقة الجلاء في الإسماعيليةلحل أزمة الدوري.. اجتماع بين مندوبي اللجنة الخماسية ووزير الرياضةاعرف سبب رفض جان بول سارتر استلام جائزة نوبل قبل 55 عاماحكاية الحزب الوطنى.. مصطفى كامل رئيسا مدى الحياة وشقيقه يختلف مع محمد فريديوم فى حياة الملك بالمتحف المصرى بالتحرير.. جولة لتعريف الأطفال بحضارتهممسئول روسي: 25 اتفاقية لشركاتنا في المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويسخطة شاملة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج واستعادة مكانة القطن المصريسفير المكسيك بالقاهرة: مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر| صور"الاتحاد الأوروبي": ندعم مصر في احتياجاتها المائية وعلى استعداد للوساطة في أزمة سد النهضةتباين مؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاءكيف يتم حساب متوسط الأجر؟.. وهل يخضع للضرائب؟.. وما الحوافز والبدلات المستثناه عند حسابه؟«تجارية القاهرة» تبحث جذب استثمارات كوبية في الأدوية | صور«شعبة الأدوات الكهربائية»: المصريون يستهلكون أكثر من 80 مليون لمبة ليد سنوياشاهد.. احتفالية كلية التربية النوعية بطنطا بانتصارات أكتوبرتعيين وكلاء جدد لكليات جامعة الإسكندرية.. تعرف عليهممحافظ كفر الشيخ: 197 منفذا لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضةهطول أمطار خفيفة على مدينة كفر الشيخ.. والمحافظة ترفع حالة الاستعدادالفريق أسامة ربيع يشيد ببطولة المجموعة 139صاعقة بموقعة الدبابات فى حرب أكتوبر

عمرو دياب يطرح «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»

-  
طرح النجم عمرو دياب أحدث أغانيه بعنوان «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»، المقرر طرحه كاملًا في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

الأغنية من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع طارق مدكور، وإنتاج شركة ناي.

وكان عمرو دياب أجرى أكثر من تعديل على الألبوم الجديد خلال الفترة الماضية، وطرح البوستر الخاص بالألبوم، ويتعاون فيها للمرة الأولى مع الشاعر أحمد مرزوق، كما طرح برومو أغنية "بحبه" التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

عمرو دياب يشعل حفل جولف بورتو كايرو وسط حضور جماهيري كبير (صور)

ويعود عمرو دياب في ألبومه الجديد للتعاون مع حميد الشاعري "موزعا موسيقيا" والملحن محمد رحيم، كما تعاون مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، وصابر كمال، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمدي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وتولى أسامة الهندي توزيع معظم أغانيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة