احتمالية حرمان كاني ويست من الترشح للرئاسة.. تعرف على السببفى منتهى الاحترام.. عمر كمال يوجه رسالة لـ أحمد زاهر .. شاهدأخبار الفن.. أحمد الفيشاوي: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي.. وفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بكوروناعمرو أديب معلقا على انخفاض أعداد الإصابات بكورونا فى مصر: ربنا يكملها على خيرفيديو.. شاهد لحظة اغتيال الدكتور هشام الهاشمى أمام منزله فى العراقخالد أبو بكر: مستعد للدفاع عن أصالة فى حال رفع حكومة الوفاق الليبية دعوى ضدهاأستاذ فيروسات بجامعة طنطا: كورونا شهد 198 طفرة وأصبح أكثر شراسة وتحورامستشار وزير الصحة عن انخفاض نسب كورونا: دول وصلت لصفر وانتشر بسبب الإهمالمتحدث الوزراء يشرح خطة الدولة فى القضاء على تكدس السيارات بالشوارعمصطفى بكري: الإخوان أنفسهم أشادوا بقدرة الفريق العصار على الحوار وتهدئة الأوضاعالحاصلات الزراعية: التصدير الزراعى يسهم فى تشغيل 37% من المصريين.متحدث الوزراء: 325 ألفا تقدموا بطلبات للتصالح فى مخالفات البناء"متحدث الوزراء" يوضح كيف سيتم التعامل مع من يمتلك قطعة أرض بمنطقة منع البناء بهاأحمد موسى: شوارع مصر مراقبة بالكاميرات فى منظومة المرور الحديثة.. فيديومصطفى بكري: العصار كان جسر التواصل بين شباب الثورة والقوى السياسية.. فيديومجلس النواب الليبي للأتراك: إذا أردتم الحرب فنحن لها.. فيديورئيس قناة السويس ناعيا العصار: أدى دوره وحمل سلاحه لآخر لحظةأحمد حلمي الشريف: البرلمان الحالي كان متميزا مقارنة بكل البرلمانات السابقةالحكومة تكشف عن الفئات المستثناة من قرار وقف البناء لمدة 6 أشهرنائب دعم مصر: مجلس الشيوخ إضافة مهمة في الحياة البرلمانية

عمرو دياب يطرح «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»

-  
طرح النجم عمرو دياب أحدث أغانيه بعنوان «تحيرك» من ألبومه الجديد «أنا غير»، المقرر طرحه كاملًا في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

الأغنية من كلمات الشاعر محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع طارق مدكور، وإنتاج شركة ناي.

وكان عمرو دياب أجرى أكثر من تعديل على الألبوم الجديد خلال الفترة الماضية، وطرح البوستر الخاص بالألبوم، ويتعاون فيها للمرة الأولى مع الشاعر أحمد مرزوق، كما طرح برومو أغنية "بحبه" التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

عمرو دياب يشعل حفل جولف بورتو كايرو وسط حضور جماهيري كبير (صور)

ويعود عمرو دياب في ألبومه الجديد للتعاون مع حميد الشاعري "موزعا موسيقيا" والملحن محمد رحيم، كما تعاون مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، وصابر كمال، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمدي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وتولى أسامة الهندي توزيع معظم أغانيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة