«لوف» واثق من تأهل المنتخب الألماني إلى يورو 2020 رغم الظروف الصعبةمعدل ثابت للتهديف في الليجا بعد 8 جولاتالأهلي يتفوق على المان يونايتد الإنجليزي وروما الإيطاليوزير خارجية فرنسا يلغى خططا لحضور مباراة بين بلاده وتركيا في تصفيات "يورو 2020"بعد تفوقه على محمد صلاح.. ليونيل ميسي يتسلم الحذاء الذهبي الأربعاءإيهاب جلال يصفع 4 لاعبين فى المصري البورسعيدي .. تفاصيلرجال السلة بالأهلي يواجه الطيران في دوري المرتبطناشئو الطائرة بالأهلي يلتقي بتروجت في بطولة الجمهوريةقبل مواجهة اليوم .. ماذا فعل الفراعنة أمام بتسوانا في 2014فضية وبرونزية لـ سلمى خالد في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندوأول تعليق من هانى زادة عقب عودته للقاهرةمصر تفوز على لاتفيا في افتتاح مونديال الهواة لكرة القدم باليونانمنافس الزمالك المحتمل.. أزمة لـ زيسكو بسبب انقطاع الكهرباء..تفاصيلكاف يحسم إيقاف بطل أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغاليالفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديوالتنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديو

تجديد حبس "صلاح عيسى" و3 آخرين 15 يوما في "رشوة المقابر"

-  
قررت محكمة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تجديد حبس صلاح عيسى، عضو البرلمان عن دائرة الرمل، وثلاثة آخرين، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة المقابر".

كانت نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين، أمرت في 11 يوليو الجاري بحبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة المقابر".

وكشفت التحريات في القضية 520 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، أن النائب السابق صلاح عيسى، قام باستغلال نفوذه، كعضو في مجلس النواب، والمجلس التنفيذي بالإسكندرية، لإنهاء تراخيص جبانات (مقابر) لمتهمين آخرين، مقابل رشوة مليوني جنيه.

تجديد حبس صلاح عيسى و3 آخرين في قضية رشوة المقابر

وكشفت تحقيقات النيابة، أن "عيسى" استعمل نفوذه كعضو بمجلس النواب والمجلس التنفيذي بمحافظة الإسكندرية، في تسهيل وإنهاء إجراءات استصدار تراخيص بناء جبانات (مقابر) على قطعة أرض مملوكة لـ"ر. م." و"ل. ف."، نظير مليون جنيه تم زيادتها إلى مليوني جنيه على سبيل الرشوة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة