أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميهبرلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابيةانسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيار

تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)

-  
استقبل صباح اليوم المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة الجديد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لتقديم التهنئة له بمناسبة ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي باختياره رئيسا لمجلس الدولة.

وأعرب وزير الأوقاف عن تقديره لرجال قضاة مجلس الدولة ، والدور الهام الذي يقوم به المجلس لمنح الحقوق سواء للدولة أو المواطنين وإرساء قيم الحق والعدل ما يعود بالاستقرار على الوطن.

لحظة أداء النائب العام ورئيس مجلس الدولة اليمين الدستورية أمام السيسي (فيديو)ومن جانبه أكد المستشار محمد حسام الدين رئيس المجلس دور وزارة الأوقاف في تجديد النشاط الدعوى والخطاب الدينى وفقًا لمنهج الإسلام الحنيف ، ودورها التاريخى في نشر الدعوة الوسطية، والذي بدأ منذ ما يزيد عن ألف عام بما يعادل عمر الأزهر الشريف، والأوقاف تقف على تراث عمره 1100 سنة، وهو ما يجعلنا نستشعر عظم المسئولية تجاه الوطن لإستعادة تلك المكانة عن طريق التطوير والتدريب والتثقيف الذي تشهده أكاديمية وزارة الأوقاف الدولية.

وأعرب رئيس المجلس عن امتنانه لهذه التهنئة التي تعبر عن روح التعاون بين الوزارات ومؤسسات الدولة وجهاتها من أجل المصالح العليا للوطن ، مع التأكيد على أن مثل تلك الروح الطيبة من شأنها تدعيم العدالة الناجزة واستقلال القضاء

وحضر اللقاء المستشار أنور خليل نائب رئيس مجلس الدولة عضو المجلس الخاص ، والمستشار طه كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام للمجلس. تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور) تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور) تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة