«حين يأتي الأجل سأرحل من غير باى باى».. هكذا تلّقى حسن حسني شائعات وفاته (فيديو)صور.. وزير الزراعة ومحافظ كفرالشيخ يشهدان حصاد القمح بالقرضامياه الغربية : إجراءات مشددة بعدم دخول أي شخص دون كمامةإصابة ربة منزل وطفلتيها بتسمم غذائي في سوهاججولة محافظ القليوبية في بنها وأحياء شرق وغرب شبرا الخيمةالمصالح الحكومية بدمياط تطالب المواطنين المترددين عليها بارتداء الكماماتمحافظ المنوفية يقيل رئيس الوحدة المحلية بزاوية البقلىبالصور.. التزام أهالى الغربية بارتداء الكمامةتوريد 299 ألف طن قمح بصوامع وشون بالبحيرةتكثيف أعمال تطهير وتعقيم المنشآت الخدمية بالشرقيةإخلاء مجمع أعلام دمياط لعمل ترميم شاملعجائب التاريخ.. كيف ظهر الخلبوص فى عهد محمد على وهل كان زير نساء؟خبير آثار: مكتبة دير سانت كاترين بها 4500 مخطوط هامالصناعة تتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية للحد من انتشار فيروس كوروناالتحريات تكشف: ماس كهربائى بالتكييف وراء مصرع 4 أشقاء وجدتهم فى الدقىصور.. رئيس محكمة النقض يتفقد سير العمل بالمحكمة فى أول أيام العملضبط 31 متهما بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها فى الجيزةتعرف على معلومات أدلى بها الشاهد 68 فى واقعة إطلاق النار على كنيسة الوراقحبس متهمين بترويج مخدر الهيروين بالشروق 4 أيامالنيابة تطلب التحريات فى ضبط مهندس بحوزته 4350 كمامة وقفازات مجهولة بالتجمع

تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)

-  
استقبل صباح اليوم المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة الجديد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لتقديم التهنئة له بمناسبة ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي باختياره رئيسا لمجلس الدولة.

وأعرب وزير الأوقاف عن تقديره لرجال قضاة مجلس الدولة ، والدور الهام الذي يقوم به المجلس لمنح الحقوق سواء للدولة أو المواطنين وإرساء قيم الحق والعدل ما يعود بالاستقرار على الوطن.

لحظة أداء النائب العام ورئيس مجلس الدولة اليمين الدستورية أمام السيسي (فيديو)ومن جانبه أكد المستشار محمد حسام الدين رئيس المجلس دور وزارة الأوقاف في تجديد النشاط الدعوى والخطاب الدينى وفقًا لمنهج الإسلام الحنيف ، ودورها التاريخى في نشر الدعوة الوسطية، والذي بدأ منذ ما يزيد عن ألف عام بما يعادل عمر الأزهر الشريف، والأوقاف تقف على تراث عمره 1100 سنة، وهو ما يجعلنا نستشعر عظم المسئولية تجاه الوطن لإستعادة تلك المكانة عن طريق التطوير والتدريب والتثقيف الذي تشهده أكاديمية وزارة الأوقاف الدولية.

وأعرب رئيس المجلس عن امتنانه لهذه التهنئة التي تعبر عن روح التعاون بين الوزارات ومؤسسات الدولة وجهاتها من أجل المصالح العليا للوطن ، مع التأكيد على أن مثل تلك الروح الطيبة من شأنها تدعيم العدالة الناجزة واستقلال القضاء

وحضر اللقاء المستشار أنور خليل نائب رئيس مجلس الدولة عضو المجلس الخاص ، والمستشار طه كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام للمجلس. تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور) تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور) تفاصيل زيارة وزير الأوقاف لرئيس مجلس الدولة الجديد (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة