وسائل إعلام: سماع دوى انفجار هائل بمدينة بالتيمور الأمريكيةشيرى: دراسة تكشف السعادة الزوجية تأتى بعد 20 سنة زواجالرئيس اللبنانى يتلقى اتصالا من ماكرون بشأن تنفيذ ما اتفق عليه بمؤتمر بيروتسامح حسين يشرح مفهوم الرجل المتصابى فى "راجل و2 ستات"مسؤول فى الخارجية الأمريكية: نتابع تقارير استقالة الحكومة اللبنانية عن كثبهيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء على عكس الغربمحافظون يكشفون لبرنامج "اليوم" استعدادهم لانتخابات مجلس الشيوخفيديو.. خالد الجندى: لا وقت لترك الصلاة وطاعة الله.. الموت لا يفرقخالد الجندى ناعيا رحيل مصطفى حفناوى: كان شابا ناجحا.. فيديوسامح حسين: على المرأة ألا تصدق كل وعود الرجل قبل الزواج"أوجع قلوب الجميع".. هاني شاكر ينعى مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرةإيرادات الأحد.. "Bloodshot" الثالث و"The Hunt" في المركز الخامسإيرادات الأحد.. 4 أفلام تحقق 345 ألف جنيه و"الغسالة" في الصدارةمحمد عامر ينشر صورة لوالدته داخل المستشفى ويكشف تطورات حالتها الصحيةبروكيتش: أعرف الكثير عن الأهلي.. وهدفي وضع قطاع الناشئين على قمة أفريقياالمقاولون العرب: نسعى للمشاركة في البطولة الأفريقيةتفاصيل أزمة أيمن حفني مع المقاولون العربمحمد عادل: إصابات كورونا في المصري سببها إهمال أحد اللاعبينتشكيل بيراميدز لمواجهة طنطا في الدوريوزير الشباب يلتقي مع ممثلي أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب

لحظة ضبط مصنع للعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية بالغربية (فيديو)

-  
أمرت النيابة العامة بحبس مندوب مبيعات وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاشتراك مع آخر بإدارة مصنع لتصنيع وتجهيز العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بالغربية، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

واعترف المتهمان أمام النيابة العامة، بقيامهما بتجهيز وإعداد المواد الكيميائية والخامات والأدوات المستخدمة في التصنيع، وترويج مخدر "الترامادول" والعقاقير الطبية بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب.


كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، رصدت نشاط عناصر إجرامية يقومون بالإتجار في العقاقير المخدرة "الترامادول" وقيامهم بإعداد مخزن ملحق بمسكن ملكهم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، لتصنيع ذلك المخدر وإنتاجه بكميات كبيرة وترويجه متخذين من محافظة الغربية والمحافظات المتاخمة لها مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

وتم رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي وهم صاحب محل "كوافير" - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، سبق اتهامه في قضية "تبديد" "هارب"، و"نجله" مندوب مبيعات، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، سبق اتهامه في 6 قضايا آخرهم قضية "سلاح بدون ترخيص"، وعاطل - مقيم بالشرقية وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة ثان طنطا.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط الثاني بالمصنع المشار إليه وضبط الثالث حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول طنطا وبحوزته 100 قرص مخدر لعقار الترامادول – مبلغ مالي – هاتف محمول)، وقد أسفرت عمليات تفتيش المصنع عن ضبط كمية من الآلات والعقاقير المستخدمة في تصنيع المخدرة، وذلك على النحو التالي 93 ألف و850 قرصا لعقار "الترامادول" المخدر، و3 براميل لمادة "ثيوفيللين" "عقار لعلاج قصور الجهاز التنفسي" وزنت (44،400 كيلو، وبرميل لمادة "أسيتامينوفين" "عقار مسكن وخافض للحرارة" وزنت 20 كيلو.

كما عثر على 3 براميل لمادة "بولي فاينيل بيرليدون PVP" مسحوق يستخدم في ربط مكونات المركبات الكيميائية وزنت 66 كيلو، و4 شكائر لمادة "سيلورولوز" "تستخدم لتماسك العجين" وزنت 81،650 كيلو جراما، وشيكارة لمادة "سيليكا" "تستخدم لتماسك العجين " وزنت 6،450 كيلو، وبرميل لعقار "باراسيتامول" مسكن وخافض للحرارة وزنت (40 كيلو جراما، وشيكارة عقار "كولد فري" لعلاج نزلات البرد وزنت (17،450) كيلو، شيكارة ماغنسيوم وزنت (12،900 كيلو، وكميات من مسحوق أبيض اللون "مجهول" وزنت 64،350 كيلو، و8 ماكينات تستخدم في التصنيع (تعبئة وتغليف – الفلترة – تجهيز – خلط – تغليف الرولات – سرفلة، وجهازين (طرد مركزي – خلط صبغة)، كومبورسوري هواء، جالوني لون صناعي "أحمر" وزنت (29،750) كيلو، (41) رول تغليف، ميزان ديجيتال.

ضبط مصنع خراطيم كهرباء يعمل دون ترخيص في سوهاج

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفا بقيامهما بتجهيز وإعداد المواد الكيميائية والخامات والأدوات المستخدمة في التصنيع، وكذا ترويج مخدر "الترامادول" والعقاقير الطبية بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب وجار تكثيف الجهود لضبطه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة