فوز أمريكيين وفرنسية بجائزة نوبل للاقتصاد عن عام 2019«إشراف شبيل».. حسناء بدرجة قاضٍ تسكن قصر قرطاجقيس سعيد.. «العصفور النادر» الذي لم يروّج الوهم للتونسيين (بروفايل)وليد مختار: نسعى لتغيير مفاهيم البناء بنظرة مستقبلية.. والعين السخنة ستشهد كثافة سكانية كبيرةتراجع جماعي لمؤشرات البورصة في ختام تعاملات اليوم"المالية": ضم جميع المصريين لمنظومة التأمين الصحي الشامل يتطلب 300 مليار جنيه"المالية" تحدد الجهة المعنية بدفع تكاليف الرعاية الطبية في التأمين الصحي الشاملرئيس "بوتاجاسكو" يزور سوهاج للتأكد من توافر الأسطواناتتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع الخامس"رئيس المحكمة الدستورية: مهمة الصحفيين خطيرة جدًاالمستشار عادل الشريف: 50 دولة تشارك في احتفالية «الدستورية» تحت رعاية الرئيس السيسيضبط شخصين بحوزتهما 13 كيلو بانجو وقطعتين سلاح ناري وذخائر بالدقهليةمصرع عامل في مشاجرة بين طلاب بالإعدادية والثانوي في بورسعيدفهمي: المحكمة الدستورية حققت المفاهيم القانونية في المجتمع المصريخلال 24 ساعة.. إحباط تهريب أكثر من 4 ملايين جنيه و3 قضايا مخدرات و1283 مخالفة بكافة المنافذالمستشار مرعي: المحكمة الدستورية لها ترتيب عالمي بفضل دعم الدولةتجديد حبس تشكيل عصابى تخصص بسرقة الدراجات النارية فى الساحلتجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته فى مدينة نصرالمؤبد لعاطل وآخر بتهمة جلب وترويج مخدر الهيروين فى المرجتجديد حبس متهم بتزوير أختام الدولة 15 يومًا

تعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرص

   -  
جامعة القاهرة

وافق المجلس الأعلى للجامعات، اليوم الخميس، على عقد بروتوكول تعاون بين وزارتي (التعليم العالي والبحث العلمي، والشباب والرياضة) يتم بمقتضاه منح الطلاب والطالبات الملتحقين بالجامعات والمعاهد بمرحلتي (البكالوريوس، والدراسات العليا) من المستحقين للحافز الرياضي والفائزين ببطولات أوليمبية وعالمية وإفريقية منحًا دراسية ونسب خصم من قيمة الرسوم الدراسية المقررة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات اليوم الخميس، بجامعة بورسعيد.
كما وافق المجلس، على عدم الاعتداد أو التعامل مع الشهادات الدراسية الصادرة من جامعات في الشطر الشمالي من قبرص بدءًا من العام الدراسي المقبل.
ووافق المجلس على تعديل تشكيل اللجان العلمية في الدورة الثالثة عشرة (2019-2022) بعد النظر في الطعون، بناءً على ما أقرته اللجنة العليا للجان العلمية، وتقارير رؤساء الجامعات.
ووافق المجلس على بدء الدراسة بقسم الإرشاد السياحي الجديد باللغة بكلية السياحة والفنادق جامعة الأقصر في العام الدراسي (2019-2020).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة