شاهد.. لايبزيج يكتسح كولن برباعية في الدوري الألمانيمدافع يوفنتوس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر سينيليفربول يدرس التضحية ببطل موقعة برشلونة من أجل كوليباليمحمود سعد يتماثل للشفاء من فيروس كورونايوفنتوس يحدد سعر هيجواين تمهيداً لبيعهفوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريقطلعت يوسف يكشف موقف الاتحاد السكندري من استئناف الدوريحمادة صدقي يكشف موقف سموحة من التدريبات الجماعيةطارق العشري: أتمني إلغاء الموسم الحاليشادى محمد يرد على حسام عاشور بعد تصريحاته ضد إدارة الأهليأحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى كورونااحذر.. 5 أشياء تخبرك بدخول فيروس كورونا منزلك (صور)القمامة أم الكمامة.. حرف واحد يطيح بـ3 مسئولين بالفيوم.. فيديوترامب يدرس استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكيةدفعت مليون دولار.. رئيس قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر وأحدث سفينة بالعالماليوم.. إعادة محاكمة 12 متهما فى "أحداث فض اعتصام النهضة"

مياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبر

   -  
ركة مياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية اليوم عن الانتهاء من مراحل المقابلة الشخصية لكافة المتقدمين لشغل وظائف عمال الحفر والتسليك على مستوى فروع الشركة بمراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون والسنطة وسمنود وقطور .

وترأس المهندس عادل عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحي بالغربية، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة التوظيف التي أشرفت على المقابلة الشخصية لعمال حفر وتسليك لفروع الشركة بـ السنطة - زفتى – سمنود.

كما أوضح رئيس الشركة أنه ترأس اجتماع الجلسة الحادية والعشرين للجنة متابعة جودة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بالتنسيق مع مديرية الرى بالغربية ومديرية الصحة بالغربية بخصوص سلامة ومأمونية المياه على مستوي قري ومراكز المحافظة .

وأعلن رئيس الشركة عن افتتاح عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي تزامنا مع الاحتفال بالعيد القومي بالمحافظة واحتفالات بأعياد نصر حرب أكتوبر المجيدة على مستوى فروع الشركة بالمحافظة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة