احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

مياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبر

   -  
ركة مياه الشرب والصرف الصحي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية اليوم عن الانتهاء من مراحل المقابلة الشخصية لكافة المتقدمين لشغل وظائف عمال الحفر والتسليك على مستوى فروع الشركة بمراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون والسنطة وسمنود وقطور .

وترأس المهندس عادل عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحي بالغربية، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة التوظيف التي أشرفت على المقابلة الشخصية لعمال حفر وتسليك لفروع الشركة بـ السنطة - زفتى – سمنود.

كما أوضح رئيس الشركة أنه ترأس اجتماع الجلسة الحادية والعشرين للجنة متابعة جودة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بالتنسيق مع مديرية الرى بالغربية ومديرية الصحة بالغربية بخصوص سلامة ومأمونية المياه على مستوي قري ومراكز المحافظة .

وأعلن رئيس الشركة عن افتتاح عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي تزامنا مع الاحتفال بالعيد القومي بالمحافظة واحتفالات بأعياد نصر حرب أكتوبر المجيدة على مستوى فروع الشركة بالمحافظة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة