نجوم مسرح مصر يؤدون مناسك العمرةأحلى ثورة.. شاهد| سيرين عبد النور تشارك فى مظاهرات لبنانوفاة الفنان السعودي طلال الحربي في حادث سير .. اعرف التفاصيلماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني.. فيديوبأغنية سيد دوريش .. متسابق مصري يقترب من نصف مليون مشاهدة في ذا فويسممثل شهير يعلن خطوبته على فتاة تصغره بـ 39 عامًاشاهد.. الصور الأولى لحفل زفاف جينفير لورانس وكوك كارونيبالتفاصيل.. خمس قوافل دعوية إلي مطروح والمنيا والبحيرة والبحر الأحمرالأوقاف: 109 أطنان لحوم أضاحي في 25 محافظة في الأسبوع الحادي عشر للتوزيع«الأوقاف»: رفع الحد الأدنى للقرض الحسن للعاملين بالجهاز الإداري للدولةاللجنة المكلفة بدراسة وتعديل التجارب السريرية تطلب من الحكومة تقريرا عن الاعتراضاتمايا مرسي تزور مستشفى الناس الخيري للأطفال.. وتؤكد: نموذج مشرف يستحق الدعم | صورهانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديد

"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ

   -  
يطلق مجمع البحوث الإسلامية بداية الأسبوع المقبل حملة توعوية شاملة بعنوان "التعليم يبنى الأشخاص وترتقى به الأوطان"، وذلك تزامنًا مع بدء العام الدراسى الجديد، يشارك فيها نحو 3 الآف من وعاظ وواعظات الأزهر الشريف وينتشرون في المدارس والمعاهد ويلتقون المدرسين والتلاميذ من خلال الاتصال المباشر فى مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية، وذلك فى إطار تكثيف الجهود التوعوية والتفاعل المباشر مع الناس ودعم الجوانب التنموية فى حياتهم.

وقال الدكتور نظير محمد عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان اليوم، إن الحملة تعد استكمالا للحملات التوعوية والمجتمعية الشاملة التى ينفذها المجمع بشكل مستمر وتستهدف التوعية بكل القضايا التى ترتبط باهتمامات الناس ارتباطا مباشرا وتمس حياتهم اليومية.

وأضاف عياد أن الحملة تستهدف توجيه رسالة إيجابية لجميع المشاركين فى العملية التعليمية وعلى رأسهم الطلاب لحفز هممهم على الجد والاجتهاد فى التحصيل العلمى من خلال بيان أهمية العلم بجميع مجالاته فى بناء الدول والأوطان، والتأكيد على فضل العلماء، وذلك من خلال تواجد الوعاظ والواعظات فى المدارس والمعاهد مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأوضح الأمين العام أن الحملة لا تقتصر على الاتصال المباشر فقط وإنما يتم إطلاقها إلكترونيا من خلال توجيه نصائح تربوية وتنموية متنوعة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومخاطبة كل شريحة بأسلوب مفهوم وبلغة سهلة مع التركيز والإيجاز من خلال صفحات التواصل الاجتماعى والموقع الإلكترونى الرسمى للمجمع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة