قمة الدوري الألماني.. من يتفوق في معركة دورتموند وبايرن؟تقارير تكشف موقف جوارديولا من ضم لاعب برشلونةتقرير.. كوتينيو والبحث عن العودة خارج أسوار الآنفيلدالمقاول الهارب محمد علي يظهر من جديد.. والمصريون يلقنوه درسا قاسياالمطران عطا الله حنا: فلسطين قضية كل الأحرار في عالمناعبدالمجيد: تعافي ثلاثة زملاء مصابين بـ"كورونا"القوى العاملة: 50 ألف عامل صرفوا 25 مليون جنيه منحة الرئيس بكفر الشيخإنفوجراف الاتصالات خلال رمضان: 99%؜ زيادة في استخدام الإنترنت و115% يوتيوب و65% سناب شاتعنقودان من العنب قاداه إلى الأسقفية .. الكنيسة تحتفل بتذكار القديس أبيفانيوسفودافون: نوفر خدمات الاتصالات بمحيط مدن العزل الشبابية ببورسعيد40 عاما من الخدمة.. أسقفية الشباب تحتفل بتذكار سيامة الأنبا موسىهالة زايد: تفعيل عمل 320 مستشفى عام ومركزيًا لعلاج مصابي كورونابالأسماء.. قرار جمهوري بتعيين مندوبين مساعدين بمجلس الدولة دفعة 2015الأهلى يدرس مقاضاة الزمالك بسبب لقب القرن«ميدو» يكشف عن تحمله القيمة المالية لضم «جنش» إلى الزمالكاستجابة لاستغاثة إحدى الشركات المصدرة.. "جامع": تشغيل ميناء "أبو طرطور" خلال العيد لتصدير شحنة فوسفاتهيفاء وهبي تهنئ الأردن بعيد الاستقلالما الحلم الذي تمناه تامر حسني وتحقق؟خاص| أول تعليق لرجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناالداخلية: إجراءات فورية لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء ومعاقبة المخالف

"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ

   -  
يطلق مجمع البحوث الإسلامية بداية الأسبوع المقبل حملة توعوية شاملة بعنوان "التعليم يبنى الأشخاص وترتقى به الأوطان"، وذلك تزامنًا مع بدء العام الدراسى الجديد، يشارك فيها نحو 3 الآف من وعاظ وواعظات الأزهر الشريف وينتشرون في المدارس والمعاهد ويلتقون المدرسين والتلاميذ من خلال الاتصال المباشر فى مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية، وذلك فى إطار تكثيف الجهود التوعوية والتفاعل المباشر مع الناس ودعم الجوانب التنموية فى حياتهم.

وقال الدكتور نظير محمد عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان اليوم، إن الحملة تعد استكمالا للحملات التوعوية والمجتمعية الشاملة التى ينفذها المجمع بشكل مستمر وتستهدف التوعية بكل القضايا التى ترتبط باهتمامات الناس ارتباطا مباشرا وتمس حياتهم اليومية.

وأضاف عياد أن الحملة تستهدف توجيه رسالة إيجابية لجميع المشاركين فى العملية التعليمية وعلى رأسهم الطلاب لحفز هممهم على الجد والاجتهاد فى التحصيل العلمى من خلال بيان أهمية العلم بجميع مجالاته فى بناء الدول والأوطان، والتأكيد على فضل العلماء، وذلك من خلال تواجد الوعاظ والواعظات فى المدارس والمعاهد مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأوضح الأمين العام أن الحملة لا تقتصر على الاتصال المباشر فقط وإنما يتم إطلاقها إلكترونيا من خلال توجيه نصائح تربوية وتنموية متنوعة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومخاطبة كل شريحة بأسلوب مفهوم وبلغة سهلة مع التركيز والإيجاز من خلال صفحات التواصل الاجتماعى والموقع الإلكترونى الرسمى للمجمع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة