جيهان مرسي: محمد منير رمز لمصر.. وحلمي بكر: ما المانع في حضور عمرو دياب العام المقبل؟رواية "العبقرية" تتصدر الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوعرسميًا.. أهلي جدة يُعلن التعاقد مع جروسخاص.. المصري يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة المقاصةصور.. حلمى بكر خلال مؤتمر مهرجان الموسيقى: أغانى المهرجان "زبالة"صور.. محمد منير وأصالة وأنغام أبرز نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربيةفيديو.. مصطفى حجاج يطرح أغنية "أنا موجود" من ألبوم "هتزهزه"هكذا احتفلت سلمى حايك بانضمام جنيفر أنيستون لعالم انستجرامصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية: محمد منير رمز من رموز مصرهنيدي ونجوم عرب في فيديو ترويجي لموسم الرياض.. فيديوصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية عن مهرجان الجونة: مكسب كبيربريانكا شوبرا بابتسامه عريضة مع نيك جوناس في هوليوود وترتدي فستانا من Atticoتعرف على "موانا" الحقيقية بعد احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد مكةوكيل تعليم الإسكندرية يزور الطالبة المشتبه بإصابتها بالتهاب سحائى ويؤكد سلبيتهاندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى بمدرسة أبوكبير الثانوية للبنات بالشرقية.. صورمحافظة قنا فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطقنائب محافظ الأقصر يشهد حفل تخريج دفعة برنامج تدريبى لأصحاب المشروعات الصغيرةتنفيذي كفر الشيخ يوافق على اعتماد 500 مليون جنيه لتطهيرها.. فيديوتدشين مبادرة تدريب موظفي الحكومة بالوادى الجديد علي لغة الإشارةنائب وزير التعليم العالى يحاضر عن التصنيف الدولى ومنظومة البحث العلمى بجامعة سوهاج

الغرفة التجارية بالقاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية للأسر الأكثر احتياجًا

-  
نظمت غرفة القاهرة التجارية ، اليوم الخميس ، احتفالية لتوزيع 1000 شنطة على الأسر الأكثر احتياجًا في إطار دورها المجتمعي.

يأتي ذلك في إطار مبادرة وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، رئيس غرفة القاهرة ، وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بتوزيع 10 آلاف شنطة مدرسية مجهزة على الأسر الأكثر احتياجًا من خلال الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة.

وقال المهندس سامح زكي ، نائب رئيس غرفة القاهرة خلال هذه الاحتفالية والذي قام بتوزيع شنط المدارس، إن هذا رد للجميل تجاه أسرنا من الأكثر احتياجًا ومساندة للحكومة في الوفاء بالتزاماتها تجاه الشارع المجتمعي تجاه مختلف الفئات.

من جانبه أكد إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ، أن دور الغرف التجارية يعتبر ضرورة للتفاعل مع الشارع المجتمعي بجانب التنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق التنمية المُستدامة والنهوض بالمجتمع.

ووجه "العربي" شكره إلى كافة الجهات التي ساهمت في تنفيذ هذه المبادرة ، وإلى التجار من منتسبي غرفة القاهرة الذين ساهموا وتبرعوا بهذه الشنط وتجهيزها لتسليمها للأسر الأكثر احتياجًا ، مشيرًا إلى دورهم ومجهودهم في تنفيذ هذه المبادرة في أجمل صورها لرسم البسمة والبهجة على وجوه هذه الأسر.

وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية على أن دور الغرف التجارية على مستوى الجمهورية كبير في المساندة المجتمعية طوال العام، ويزداد في المواسم بشكل واضح ، مشيرًا إلى أن احتفالية اليوم ليست غريبة على منتسبي غرفة القاهرة وأعضاء شعبها في مختلف المجالات ، فهم دائمًا يسعون إلى تقديم خدمات حقيقية ومجتمعية ودور تكافلي للشارع المجتمعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة