النيابة تعاين موقع العثور على جثة شاب قتل على يد والده أثناء مشاجرة بالمطريةإصابة 15 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى فى بنى سويفالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محل بالحوامديةإخماد حريق نشب داخل شقة سكنية فى حلوانتوقعات الأبراج اليوم 2- 6- 2020.. من صاحب الحظ الأوفر؟انتبه.. 5 علامات تنذر بضعف مناعتك (صور)شاهد.. لايبزيج يكتسح كولن برباعية في الدوري الألمانيمدافع يوفنتوس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر سينيليفربول يدرس التضحية ببطل موقعة برشلونة من أجل كوليباليمحمود سعد يتماثل للشفاء من فيروس كورونايوفنتوس يحدد سعر هيجواين تمهيداً لبيعهفوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريقطلعت يوسف يكشف موقف الاتحاد السكندري من استئناف الدوريحمادة صدقي يكشف موقف سموحة من التدريبات الجماعيةطارق العشري: أتمني إلغاء الموسم الحاليشادى محمد يرد على حسام عاشور بعد تصريحاته ضد إدارة الأهليأحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»

شذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجا

-  
الفنانة شذى

طرحت الفنانة شذى، اليوم الخميس، فيديو كليب "المرأة المستقلة" بمشاركة الفنانين أوكا وأورتيجا عبر مواقع اليوتيوب، وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.
الأغنية كلمات شادي نور وألحان أورتيجا وتوزيع توكا، وإخراج كريم الغمري، وتقدم شذى في هذه الأغنية شكلا غنائيا جديدا، ومختلفًا عن الذي أعتاد عليه جمهورها منها.

ومن المقرر عرض الكليب على قناة مزيكا الفضائية الإثنين المقبل.
يقول مطلع أغنية "المرأة المستقلة":
بعد كام قصة حب فاشلة ..كده شكرا مات الكلام
كنت شاكة أن العيب كان فيا .. لكن الرجالة بتوع كلام انتو انتو صنف واحد .. ماملاش عينكو غير التراب واللي هاتدي أمانها لواحد.. ده في حد ذاته أكبر عقاب.

الفنانة شذى
الفنانة شذى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة