بلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديدلمواجهة كورونا.. تركيب 5 بوابات تعقيم في مبنى ديوان عام شمال سيناء ومجلس مدينة العريشبناء 150 منزلا..رفع كفاءة القرى والتجمعات الأكثر فقرا وسط سيناء|شاهدسلاح حزب الله في سويسرا الشرقالكويت تطلق قناة "خلك بالبيت" للترفيه والتوعية بمواجهة كورونافيديو.. لحظة انفجار نموذج المركبة الفضائية "ستار شيب" خلال اختباره بأمريكاصور.. خروج 8 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونا بمستشفى إسنا للحجر الصحىالحماية المدنية تنقذ طفلان تسلقا سطح عمارة تحت الإنشاء بأسوانفض سرادقين للعزاء بمركز الزقازيق حرصا على سلامة المواطنين من كوروناتحرير 659مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةحميات الأقصر تنفى وفاة حالات لنفاد الأكسجين وتؤكد: أسطوانات مجهزة بجوار كل سرير" الرى" تعلن إزالة 9 مخالفات على ترعة بمحافظة القليوبية.. صورصحة بنى سويف : توصيل الأدوية لمنازل 999 من المخالطين للحالات المصابة بكوروناالكمامة شرط أساسي.. اليوم عودة العمل بـ"الأحوال المدنية والجوازات وخدمات أخرى"

رسميا - حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

   -  
مصر - حسام البدري
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر بشكل رسمي.

وكشف اتحاد الكرة في بيان رسمي، عن تعيين البدري كمدير فني لمنتخب مصر، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

وحسب مصدر في اتحاد الكرة، فإن مسؤولي اتحاد الكرة عقدوا جلسة صباح اليوم الخميس مع أشرف صبحي وزير الرياضة، أطلعوه فيها على الأسماء المرشحة ووضعية كل اسم من المفاوضات.

وبعد الجلسة، تلقى اتحاد الكرة مكالمة هاتفية من إيهاب جلال مدرب المصري، يبلغهم فيها باعتذاره عن عدم تدريب منتخب مصر، لتتحول الدفة فورا إلى حسام البدري لتدريب الفريق.

ويعود البدري لمجال التدريب بعد سنة ونصف من التحول للمجال الإداري في رئاسة نادي بيراميدز.

آخر محطات حسام البدري التدريبية كانت في الفترة من 2016 وحتى 2018 مع الأهلي، وفيها حقق لقبي دوري وخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبعد فترة الأهلي، تولى البدري رئاسة نادي بيراميدز، قبل أن يستقيل من منصبه ويعلن عودته للتدريب بنهاية بطولة الدوري للموسم الماضي.

صاحب الـ59 عاما بدأ مسيرته التدريبية كعضو في الجهاز الفني للأهلي من 2002 لـ2009، قبل أن يتولى تدريب الفريق كرجل أول لأول مرة عام 2009.

وفي 2010 انتقل البدري لتدريب نادي المريخ السوداني، قبل أن يعود لتدريب إنبي في 2011 ثم يعود للأهلي في نفس العام في ولايته الثانية.

المحطة التالية كانت في ليبيا رفقة فريق أهلي طرابلس، قبل أن يتولى تدريب منتخب مصر الأوليمبي عام 2013 ويفشل في التأهل لأوليمبياد لندن 2016، ليرحل عن منتخب مصر ويتولى تدريب الأهلي للمرة الثالثة عام 2016 في آخر محطاته التدريبية.

وخلال مسيرته التدريبية، حقق البدري لقب الدوري المصرب أربع مرات، فيما حقق كأس مصر ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري مرة ودوري أبطال إفريقية مرة أيضا، وأخيرا حقق لقب الدوري السوداني مرة رفقة فريق المريخ.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة