أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

أول تعليق من المصري بعد استمرار إيهاب جلال

   -  
الصورة من الموقع الرسمي لنادي المصري
علق محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري على استمرار إيهاب جلال مدربا للفريق بعد إعلان تولي حسام البدري مسؤولية تدريب منتخب مصر.

وقال نائب المصري: "استمرار إيهاب جلال يجعلنا نصمم على تقديم موسم قوي للغاية".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "إيهاب جلال يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق والآن نصمم على تقديم موسم قوي بعد استمراره معنا".

وواصل "المصري لم يعارض تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر ولكن اتحاد الكرة لم يفاوضنا بشكل رسمي".

وزعم نائب المصري "الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس شهدت اختلافا في وجهات النظر بين إيهاب جلال وأحد أعضاء لجنة إدارة اتحاد الكرة".

وأوضح "الاختلاف كان حول أعضاء الجهاز المعاون له في المنتخب. إيهاب جلال تمسك بقراره وهو ما تعارض مع رغبة اتحاد الكرة".

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي تولي حسام البدري مسؤولية تدريب منتخب مصر. ()

إيهاب جلال يتولى تدريب المصري منذ ديسمبر من العام الماضي، وارتقى بالفريق من المركز العاشر الموسم الماضي للمركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفدرالية.

وقاد إيهاب جلال المصري في 21 مباراة سابقة ونجح في الانتصار 10 مرات وتعادل 8 وخسر 3 مرات فقط.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة