الحوادث معتادة هناك.. نائب الإسكندرية يعلق على حادثة شاطئ 6 أكتوبر.. فيديوالمشدد 5 سنوات.. المخرجة هند عبد الستار: تعرضت للتحرش ولم أترك حقي.. فيديولا تقتصر على مصر.. سعاد ماسي: التحرش ظاهرة منتشرة في المجتمعات العربية.. فيديورئيس الشواطئ بالإسكندرية: النخيل مغلق والمصطفون يهربون للشواطئ النائيةاليوم.. انطلاق تصوير قصة أمل حياتى لـ حنان مطاوع بالمهندسينسفير مصر في الكاميرون: من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال نهائيات دوري الأبطاللم نناقش احتياجات الفريق.. اتحاد جدة يحسم الجدل حول مفاوضات ضم حسام عاشور وتريزيجيه وحجازيرامي ربيع: أتمنى انضمام "السولية" إلى المقاولون العربرئيس الشعلة السعودي يكشف سر اختيار أسامة نبيه وتفاصيل العقد.. فيديوسفير مصر في الكاميرون: لم يتواصل معنا مسؤولي الأهلي والزمالك استعدادا لنهائيات دوري أبطال أفريقيافيديو.. مدينة البندقية الإيطالية تختبر "موسى" لحماية المدينة من الفيضاناتاعتقال العشرات في بلجراد بعد اقتحام محتجين للبرلمان الصربيالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأمير وليام وكيت ميدلتون بألوان ملابس متطابقة فى مناسبات مختلفةعامل بناء صينى ينجو من الموت بعد اختراق سيخ فولاذى جسده ..صورالسفيرة المصرية في بوجومبورا تسلم خطابات تهنئة للوزراء الجدد في الحكومة البورونديةعضو بالبورصة يتوقع تعافى نتائج أداء الشركات من كورونا خلال الربع الثالثغرفة الغوص للمراكز: الحصول على شهادة السلامة الصحية شرط استئناف العملمحافظ القليوبية: تحصيل 45 مليون جنيه من طلبات تقنين الأراضى بالمحافظةالنيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى الخضار

مجلس الزمالك بالكامل يحضر السوبر المصري

   -  
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، حضور مباراة فريقهم أمام الأهلي المقبلة في السوبر المصري، المقرر لها مساء الجمعة بإستاد الجيش.

ويحضر مجلس إدارة الزمالك بالكامل المباراة دون غياب أي فرد من أجل مساندة اللاعبين أمام الأهلي لتحفيزهم للفوز بلقب السوبر المصري.

ميتشو يدرب لاعبي الزمالك على خطة مباراة السوبر أمام الأهليوكان الفريق الأبيض انتظم في معسكر ببرج العرب اليوم، وتضم قائمة الفريق 24 لاعبا لخوض المباراة وهم: محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

حكم السوبر بين الأهلي والزمالك عدو البطاقاتويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة وحازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية، وضم الجهاز الفني أحمد زيزو رغم إيقافه لتجهيزه للقاء الاتحاد في الدوري، في ظل ضيق الوقت بين مباراة السوبر ولقاء زعيم الثغر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو