منها الجاكيت البلاستيك.. دليك لاختيار الملابس المناسبة لهذا الطقسأبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردةارتياح فى إنبى من تأجيل الدورى .. تعرف على السببموندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرارسفير مصر فى فيينا: نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة فى التنمية للمنطقة العربية10 شروط للقائم على رعاية ذوى الإعاقة..أبرزها عدم إدراجه على قائمة الإرهابيين20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبت

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة إيقاف اتحاد رفع الأثقال

   -  
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعمه الكامل للاعبي المنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، بعد قرار كونجرس الاتحاد الدولي بإيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين، وتغريمه 200 ألف دولار، بسبب اكتشاف 7 حالات منشطات إيجابية منذ عام 2016.

وشدد وزير الرياضة على أن الجميع لن يبخل بأي جهود لحل أزمة الإيقاف، حيث تم تشكيل لجان مؤخرا لمتابعة الأزمة وتجهيز التظلم على عقوبة كونجرس الاتحاد الدول لرفع الاثقال، بالاتفاق مع اللجنة الأوليمبية، كما عقد اجتماعا مع مسئولي الأوليمبية، في حضور الدكتور أسامة غنيم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، لدراسة الأمر بشكل تفصيلي مع المختصين والمعنيين لسرعة إيجاد حل وتنفيذه سواء عن طريق الطعن على القرار أو اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" مهما تكلف الأمر، خلال 21 يوما من تاريخ الإعلان عن العقوبة.

وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر

وأكد وزير الرياضة أنه سيعقد جلسة مع لاعبي المنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، الأحد المقبل، من أجل دعمهم والتأكيد على الشد من أزرهم والوقوف خلفهم حتى حل الأزمة، كما سيطالبهم بالاستعداد الجيد تحسبا لإلغاء قرار الإيقاف في أي وقت.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة