اجتماع لجنة الكرة – صفقة هجومية غير مكلفة.. باسم مرسي أم عمرو جمال؟ديلي ميل: تفاصيل أسبوع حاسم قد يشهد تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزيقرار جمهوري بتعيين بعض المندوبين المساعدين بمجلس الدولة من خريجي دفعة 2015قرار جمهوري بتعيين محمد سيد أحمد الغماري مندوبًا مساعدًا بمجلس الدولةفض تجمعات وإزالة «مراجيح» بمنطقة «البقيع الثاني» بالمنيا ضمن إجراءات كورونا«كورونا» تُخفي مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في شمال سيناء«الصحة»: 320 مستشفى عام ومركزي لتخفيف العبء على مستشفيات الحميات والصدرقائمة المستشفيات الحكومية الجديدة لعلاج كورونا (كل المحافظات)البحيرة في ثاني أيام العيد: شوارع خالية من المارة (صور)وزير القوى العاملة يستعرض جهود مصر في مواجهة كورونا أمام «العمل الدولية»محافظ الوادي الجديد يحذر من الاتجار في الأراض المملوكة للدولة«الأوقاف»: انتهاء أعمال المرحلة الأولى لصيانة مسجد الرفاعي بتكلفة 12 مليون جنيهأكبر سفينة حاويات في العالم تعبر قناة السويس الجديدة.. والربان يشيد بإجراءات السلامة البحريةمحافظ الفيوم يشكل لجنة لمراجعة الإجراءات الوقائية في المنشآت السياحية | صورالقوى العاملة: 50 ألف عامل بكفر الشيخ صرفوا "منحة الرئيس" بقيمة 25 مليون جنيهبعد إغلاق الحدائق ومنع التنزه.. شباب الدقهلية يلجؤون إلى الطائرات الورقيةصور .. حملة رفع إشغالات مكبرة بشوارع المحلة بالغربية فى ثان العيدصحة المنوفية : ضبط 708 كيلو وإعدام 200 كيلو أغذية ولحوم غير صالحةغلق ملعب مخالف ومصادرة محتويات المقاهى بطامية فى الفيومصور .. المنوفية تشدد إجراءاتها والمحافظ يناشد المواطنين عدم نزول الشارع

ليس في وطنه.. محامي بن علي يكشف أين يدفن رئيس تونس الأسبق

   -  
زين العابدين بن علي

القاهرة (مصراوي)

قال منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي إن الأخير سيوارى الثرى في المملكة العربية السعودية وليس في وطنه تونس، بحسب شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

وتوفي بن علي الخميس في منفاه في السعودية، عن عمر ناهز 83 سنة.

وأفادت صحيفة الشروق وإذاعة موازييك بأن وفاة بن علي الذي أطاحت به انتفاضة 2011 جاءت بعد صراع مع المرض نقل على اثره إلى مستشفى سعودي.

وقالت الإذاعة إن بن علي، المولود في سبتمبر 1936، قضى 3 أشهر في العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة.

وهرب بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي مع اثنين من أبنائهما يوم 14 يناير 2011 إلى السعودية عقب الانتفاضة الشعبية التي أنهت حكمه الذي استمر 23 عاما.

وكان فساد عائلتي بن علي والطرابلسي أحد الأسباب الرئيسية لقيام الانتفاضة.

كان بن علي ثاني رئيس لتونس بعد الاستقلال عن الاحتلال الفرنسي في الخمسينات. تولى السلطة في نوفمبر 1987 بعد الحبيب بورقيبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة