وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

ليس في وطنه.. محامي بن علي يكشف أين يدفن رئيس تونس الأسبق

   -  
زين العابدين بن علي

القاهرة (مصراوي)

قال منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي إن الأخير سيوارى الثرى في المملكة العربية السعودية وليس في وطنه تونس، بحسب شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

وتوفي بن علي الخميس في منفاه في السعودية، عن عمر ناهز 83 سنة.

وأفادت صحيفة الشروق وإذاعة موازييك بأن وفاة بن علي الذي أطاحت به انتفاضة 2011 جاءت بعد صراع مع المرض نقل على اثره إلى مستشفى سعودي.

وقالت الإذاعة إن بن علي، المولود في سبتمبر 1936، قضى 3 أشهر في العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة.

وهرب بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي مع اثنين من أبنائهما يوم 14 يناير 2011 إلى السعودية عقب الانتفاضة الشعبية التي أنهت حكمه الذي استمر 23 عاما.

وكان فساد عائلتي بن علي والطرابلسي أحد الأسباب الرئيسية لقيام الانتفاضة.

كان بن علي ثاني رئيس لتونس بعد الاستقلال عن الاحتلال الفرنسي في الخمسينات. تولى السلطة في نوفمبر 1987 بعد الحبيب بورقيبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة