حمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهدالصلح خير .. جلسة عرفية لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها .. فيديوالأرصاد: أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في هذه المناطق.. فيديوعروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر..شاهدقائد اللنش 501 يكشف كواليس تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةسيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا"تعليم البرلمان" تنفى تغيير اسم جامعة زويل.. وتؤكد: قنوات الإخوان تختلق شائعاتالعربية عن مصدر وزارى: بحث إعلان حالة الطوارئ فى لبنانوزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا حال احتاج الأمرالرئاسة اللبنانية: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عونبيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريا

ليس في وطنه.. محامي بن علي يكشف أين يدفن رئيس تونس الأسبق

   -  
زين العابدين بن علي

القاهرة (مصراوي)

قال منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي إن الأخير سيوارى الثرى في المملكة العربية السعودية وليس في وطنه تونس، بحسب شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

وتوفي بن علي الخميس في منفاه في السعودية، عن عمر ناهز 83 سنة.

وأفادت صحيفة الشروق وإذاعة موازييك بأن وفاة بن علي الذي أطاحت به انتفاضة 2011 جاءت بعد صراع مع المرض نقل على اثره إلى مستشفى سعودي.

وقالت الإذاعة إن بن علي، المولود في سبتمبر 1936، قضى 3 أشهر في العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة.

وهرب بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي مع اثنين من أبنائهما يوم 14 يناير 2011 إلى السعودية عقب الانتفاضة الشعبية التي أنهت حكمه الذي استمر 23 عاما.

وكان فساد عائلتي بن علي والطرابلسي أحد الأسباب الرئيسية لقيام الانتفاضة.

كان بن علي ثاني رئيس لتونس بعد الاستقلال عن الاحتلال الفرنسي في الخمسينات. تولى السلطة في نوفمبر 1987 بعد الحبيب بورقيبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة