تركي آل الشيخ يوجه كلمة للمصريين: «الرسالة وصلت؟»"نظرية التباعد الاجتماعى في المسرح" في العدد (44) من "الشارقة الثقافية"عقار هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج كارثية.. لجنة مكافحة فيروس كورونا: تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات80 خدمة.. الاتصالات: إطلاق الخدمات الرقمية على مستوى الجمهورية يوليو المقبل.. فيديوالبرنامج لا يمنح أموالًا للمستخدمين.. تيك توك: لا نسمح بنشر المحتوى الفاضح وبيانات المشتركين مشفرة..فيديوعاش شهيدًا.. زوجة أحمد شبرواي: الاختيار كشف الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية.. فيديوقاتل منسى بمسلسل الاختيار: طفل حاول قتلى بمسدس لعبة انتقاما للشهيد.. فيديوعشان يطلعوا كدا.. مصطفى درويش: كنت راسم شخصية فتحي وعزت في دماغي.. فيديومحمود البزاوي: عادل إمام موجود في كل مدارس التمثيل..فيديوخبير نفسي: تطبيق تيك توك مصمم بغرض إدمان المستخدمين لهاليوم.. محكمة النقض تعود للعمل بعد تأجيل جلساتها منذ منتصف مارس الماضىاستعجال تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محكمة العياطالعثور على جثة بائع متجول بنهر النيل بدسوق تخلص من حياته لمرور بحالة نفسيةمصرع عاملين ببالوعة صرف صحى بقليوبمصادر: القبض على 7 متهمين في واقعة "فتاة تيك توك"إدوارد: شخصيتى فى "البرنس" إبداع من محمد سامىشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير بسبب نجاح "حدوتة مصرية"4 ماسكات فواكه لتنظيف وتجديد شباب بشرتك بخطوات سهلة وبسيطة" تموين الغربية" يضبط 32 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"رجال الأعمال" تتواصل مع الصين لاستضافة مؤتمر طريق الحرير 2021

رئيس جامعة دمنهور: السيسي صاحب الفضل في تأسيس المستشفى (فيديو)

   -  
أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب الفضل الأول في إنشاء مستشفى جامعة دمنهور التي وضع حجر الأساس لها هذه الأيام، بعد أن تأخر قرار التنفيذ لأكثر من تسع سنوات، قائلا: "قرار التأسيس صدر قبل أن أتولى مهام منصبي وكان ذلك في عام 2010 ولكن لم يتم البدء بسبب عدم توافر مساحة كافية للبناء".

عبد الغفار والعصار يشهدان توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعة وكلية طب دمنهور

وقال صالح خلال لقائه في برنامج "أحلى كلام" المذاع على فضائية المحور: إن الرئيس فور تعيينه اللواء هشام آمنة محافظا للبحيرة، كان أول ملف كلفه به هو إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب لجامعة دمنهور، متابعا :"المستشفى يتم تأسيسها على مساحة 5000 متر مربع، مكونة من تسعة طوابق ونحو 500 سرير، و250 سريرا لغير القادرين، ولولا توجيهات الرئيس مكنش هتتبني مستشفى وكلية طب بدمنهور بالأساس".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة