6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البليناوفقاً لتصنيف التايمز ..جامعة طنطا ضمن أفضل 500 جامعة عالمياًتحولت الى خرابات.. مستشفيات الاسماعيلية خارج الخدمةعرض فيلم الممر للجمهور في المنيا بالمسرح الرومانيرفع درجة الاستعداد لإستقبال رواد المولد الدسوقي.. الأسبوع القادمنقص الخدمات بمسشتشفي نصر النوبة لعدم وجود أطباءنائب إنبي: إدارة النادي متفائلة بتخطى فريق الكرة الأزمة الحاليةمجلس إنبي في مران فريق الكرة اليومثنائي إنبي يغيب عن لقاء أسوان في الدوريوزير الشباب يصل مطروح لتفقد عدة منشآت رياضيةبرشلونة يوافق على تأجيل مباراة الكلاسيكو للدواعي الأمنيةمهاجم الشباب السعودى مطلوب في الدورى الإسباني

آخرها أمريكا.. موجة خفض الفائدة تجتاح أسواق العالم (إنفوجرافيك)

-  
البنك المركزي الأمريكي

كتب- مصطفى عيد:

تصميم- مايكل عادل:

قرر عدد من البنوك المركزية ببعض الدول أمس الأربعاء خفض أسعار الفائدة في إطار موجة للتيسير النقدي تشهدها العديد من الأسواق في الفترة الأخيرة.

وجاء على رأس هذه البنوك المركزي، الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الذي خفض أسعار الفائدة للمرة الثانية على التوالي، وقاد عدد من الدول الأخرى للخفض أيضا مثل السعودية والإمارات والأردن.

ومن المنتظر أن تكون موجة خفض الفائدة في الأسواق المختلفة وخاصة أمريكا وتركيا، أحد أهم العوامل التي يضعها البنك المركزي المصري في الاعتبار عند تحديد مصير أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل، في ظل توقعات باتخاذ قرار بخفض جديد، بعد الخفض الذي شهدته الفائدة في أغسطس الماضي.

ويرصد مصراوي عبر الإنفوجرافيك التالي أبرز الأسواق المختفة التي خفضت أسعار الفائدة خلال الشهر الأخير، ونسبة الخفض وأسعار الفائدة الحالية فيها بالبنوك المركزية.

https://www.masrawy.com/files//Downloads/7755669.jpg

اقرأ أيضًا:

إلى أين تتجه أسعار الفائدة في مصر بعد تراجع التضخم؟ (فيديوجرافيك)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة