قاموس كورونا.. ما هو تسطيح المنحنى ودوره فى السيطرة على الوباءجامعة سوهاج تنفى إغلاق قسم التجميل عقب إصابة طبيب وممرضة بكوروناتحرير 528 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةفض فرح شعبى وتشميع 9 محلات وملاعب بـ" شنبارة الميمونة " فى الشرقيةاضبط مخالفة.. انتشار القمامة بميدان أبو حشيش ونعمان الأعصر بالمحلةأخبار الفن.. رحيل أيقونة الكوميديا حسن حسني دون عزاء.. ونرصد أشهر أعماله وأزمات حياتهروجينا تنعى حسن حسني: أبويا فى الحياة والتمثيل واتعلمت منه كتيرنرمين ماهر تنعى الفنان الراحل حسن حسنىعشرة العمر .. فيفي عبده تنعي حسن حسني بكلمات مؤثرةالبقاء لله في وفاة الفنان العظيم.. إنجى خطاب تنعى الراحل حسن حسنىشاهد.. ندى بسيوني تنعى الراحل حسن حسنيهتفضل حاضر بتاريخك.. محمود البزاوى ينعى حسن حسنىدينا فؤاد تطلب الدعاء لـ حسن حسني بعد رحيلهفجر السعيد تنعي الراحل حسن حسنيعادل إمام ينشر صورة تجمعه بـ حسن حسنياليوم..عودة المواصلات العامة وحظر التجول من 8 مساءموجز السوشيال ميديا..النجوم ينعون الراحل حسن حسني وهاشتاجا # دينا الوديدي ونوران أبو طالب يتصدران تويتر4 آلاف جنيه غرامة للمخالفين من اليوم.. الحكومة تحدد 6 أماكن ارتداء الكمامةأشجار نادرة عمرها يزيد على مائة عام.. تطوير حدائق القناطر الخيرية لتعود لسابق عهدهااليوم.. عودة حظر التجوال من الثامنة مساءً حتى السادسة صباحاً

آخرها أمريكا.. موجة خفض الفائدة تجتاح أسواق العالم (إنفوجرافيك)

-  
البنك المركزي الأمريكي

كتب- مصطفى عيد:

تصميم- مايكل عادل:

قرر عدد من البنوك المركزية ببعض الدول أمس الأربعاء خفض أسعار الفائدة في إطار موجة للتيسير النقدي تشهدها العديد من الأسواق في الفترة الأخيرة.

وجاء على رأس هذه البنوك المركزي، الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الذي خفض أسعار الفائدة للمرة الثانية على التوالي، وقاد عدد من الدول الأخرى للخفض أيضا مثل السعودية والإمارات والأردن.

ومن المنتظر أن تكون موجة خفض الفائدة في الأسواق المختلفة وخاصة أمريكا وتركيا، أحد أهم العوامل التي يضعها البنك المركزي المصري في الاعتبار عند تحديد مصير أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل، في ظل توقعات باتخاذ قرار بخفض جديد، بعد الخفض الذي شهدته الفائدة في أغسطس الماضي.

ويرصد مصراوي عبر الإنفوجرافيك التالي أبرز الأسواق المختفة التي خفضت أسعار الفائدة خلال الشهر الأخير، ونسبة الخفض وأسعار الفائدة الحالية فيها بالبنوك المركزية.

https://www.masrawy.com/files//Downloads/7755669.jpg

اقرأ أيضًا:

إلى أين تتجه أسعار الفائدة في مصر بعد تراجع التضخم؟ (فيديوجرافيك)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة