ما ضرورة الاختبارات الجينية لطفلك؟الفضائيات والمنصات تواصل منافساتها بأشهر المسرحيات والسهرات خلال العيدقناة للزعيم على osn احتفالًا بعيد ميلادهأمينة خليل تنتظر عرض «ليه لأ»السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنودبعد القبض عليه.. سر عدم تفجير هشام عشماوي لنفسه بالحزام الناسف7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالىقرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصةدراسة مغربية: ٩٠% من إصابات كورونا تتركز في المناطق الحضرية الأكثر ازدحامًابارقة أمل.. باحثون بريطانيون يطورون بخاخًا لعلاج الحالات المبكرة من كورونا

سمير حلبية لـ في الجول: إيهاب جلال مدربنا أمام الحدود.. ومسألة رفض المنتخب تخصه

   -  
إيهاب جلال - المصري
أوضح سمير حلبية رئيس النادي المصري تصريحاته حول رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق، تدريب منتخب مصر، مؤكدا أن الأمر يخص المدرب وحده.

وقال سمير حلبية في تصريحات لـ "إيهاب جلال حتى الآن مدربا للنادي المصري. سيقود الفريق أمام حرس الحدود، واتحاد الكرة لم يبلغنا بأي شيء يخصه".

وأضاف "لم أقل بأن إيهاب جلال أبلغني برفض تدريب المنتخب، ولكنه مدربنا إلى الآن. أما مسألة رفضه تدريب منتخب مصر من عدمه، هو أمر يخصه وحده فقط، وهو من سيعلنها".

وأتم "لست مخولا للحديث بلسان إيهاب جلال، لكن كل ما في الأمر أنه لا جديد حتى الآن والرجل سيقود الفريق أمام حرس الحدود".

بعض التقارير أشارت لتعثر مفاوضات إيهاب جلال مع اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر.

ويستعد المصري لمواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل، في افتتاح بطولة الدوري لموسم 2019/2020.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة