نقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونيةغداً.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل خبيئة التوابيت الفرعونية بالأقصرافتتاح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية شمال الأقصرأعضاء مجلس النواب أطباء في القافلة الجراحية بكفر صقرضبط 4 أطنان حلويات وسلع مجهولة المصدر في المراغة

سمير حلبية لـ في الجول: إيهاب جلال مدربنا أمام الحدود.. ومسألة رفض المنتخب تخصه

   -  
إيهاب جلال - المصري
أوضح سمير حلبية رئيس النادي المصري تصريحاته حول رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق، تدريب منتخب مصر، مؤكدا أن الأمر يخص المدرب وحده.

وقال سمير حلبية في تصريحات لـ "إيهاب جلال حتى الآن مدربا للنادي المصري. سيقود الفريق أمام حرس الحدود، واتحاد الكرة لم يبلغنا بأي شيء يخصه".

وأضاف "لم أقل بأن إيهاب جلال أبلغني برفض تدريب المنتخب، ولكنه مدربنا إلى الآن. أما مسألة رفضه تدريب منتخب مصر من عدمه، هو أمر يخصه وحده فقط، وهو من سيعلنها".

وأتم "لست مخولا للحديث بلسان إيهاب جلال، لكن كل ما في الأمر أنه لا جديد حتى الآن والرجل سيقود الفريق أمام حرس الحدود".

بعض التقارير أشارت لتعثر مفاوضات إيهاب جلال مع اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر.

ويستعد المصري لمواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل، في افتتاح بطولة الدوري لموسم 2019/2020.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة