كيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

مصدر أمني سوري ينفي تعرض منطقة البوكمال لقصف جوي

   -  
قصف جوي

دمشق - أ ش أ

نفى مصدر أمني سوري، اليوم الخميس، تعرض منطقة البوكمال لقصف جوي خلال اليومين الماضيين.

وقال المصدر ـ في تصريحات أوردتها قناة- روسيا اليوم، "إن منطقة البوكمال لم تشهد أي عمليات قصف خلال اليومين الماضيين، ولم يكن هناك أي توتر أمني فيها".

وأضاف أنه "لا صحة لكل الأخبار التي تحدثت عن وجود قصف جوي".

وكانت وسائل إعلام قد أفادت في وقت سابق، بأن قصفا جويا استهدف مراكز عسكرية تابعة للمليشيات التي تدعمها إيران بالقرب من الحدود بين العراق وسوريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة