تباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحان مادة الفيزياءالثانوية: شكاوى من الاستاتيكا.. وتباين حول الأحياء.. والفلسفة سهلة«التعليم العالي» تعلن تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفرق النهائية«الصحة» تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة كوروناصحة شمال سيناء تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة فيروس كوروناحمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلياتساع العجز التجارى الأمريكى مع هبوط الصادرات لأقل مستوى منذ 2009المركز المصرى للدراسات يناقش مع البنك الدولى التجارب الدولية للذكاء الاصطناعىمنتخب الجمباز يعسكر فى المركز الأولمبى 10 يوليو استعداداً للأولمبيادإيريك تراوري يوقع للأهلى مُجدداً رغم رفض رحيله من بيراميدزأول تعليق للنادي الأهلي على تعيين بكاري جاساما لمباراة الوداد فى دوري الأبطالتامر بجاتو: تجربة الزمالك "بشعة.. ومحمد رمضان سبب رحيلى عن الأهلياتحاد الخماسى الحديث يكشف "سلبية" نتائج تحاليل كورونا لجميع اللاعبينالأندية تطالب الجبلاية بإقامة الأسابيع الأخيرة بالدورى فى توقيت واحدالشرطة الإثيوبية: مقتل 87 شخصا وإصابة 76 فى موجة احتجاجات أعقبت وفاة مغنفيديو مديح للحسين بجوار باب الضريح سبب غلق المسجد والتحقيق مع العاملينالأردن يسجل 3 حالات إصابة بفيروس كورونا بينهم حالة لمواطن عراقىبالفيديو.. المباني المخالفة تتهاوى أمام إصرار الدولة على تنفيذ القانوناليوم السابع: دقت ساعة البرلمان الجديدهشام حنفي يعتذر عن منصبه في قطاع الناشئين بالأهلي

رسميًا.. تقديم موعد مباراة السوبر 60 دقيقة

   -  
قال وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إنه تقرر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غدًا لمدة ساعة، لتقام في السابعة مساءً بدلًا من الثامنة.

وقال وليد العطار، إن اتحاد الكرة تلقى خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية بتقديم موعد المباراة منذ قليل، وسيتم تطبيقه خلال اللقاء.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة ممر شرفى في مباراة السوبر المصرى التي تجمع الأهلي والزمالك، المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يمر منه الفريق الخاسر خلال استلامه ميداليات المركز الثانى، كما حدث في مباراة كأس مصر التي جمعت الزمالك وبيراميدز وتوج الأبيض باللقب وتم عمل ممر للاعبين من قبل الزمالك.

تصميم جديد لكأس السوبر لتسليمها لبطل مباراة الغد

وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيخاطب ناديى الأهلي والزمالك لإخطارهم بشكل رسمى بالموعد الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يرتب كل فريق أموره من مغادرة مقر إقامته في الوقت المناسب حتى يستطيع أداء الإحماء والتواجد في الملعب حسب الوقت المناسب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة