محافظ الدقهلية: الانتهاء من إعادة هيكلة الإدارات العامة بالديوان | صوريحيى زكي: المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس نقطة انطلاق للأسواق الإفريقيةتوفير فرق للانتشار السريع بشمال سيناء وتوفير أدوية وأكياس دم لمواجهة الطقسعمليات القاهرة: عودة الحركة المرورية للشوارع ونشر شفاطات الصرف تحسبا لسقوط أمطارعلاج 13443 مواطنا في حملة القضاء على البلهارسيا بدمياط | صورندوة بجامعة كفرالشيخ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ46 لانتصارات حرب أكتوبر | صورمركز بحوث الصحراء: عصر محصول الزيتون بـ60 قرشا للكيلو لدعم مزارعي مطروحجامعة أسيوط تتقدم بطلب لإنشاء معهد متقدم للصناعات الدوائية البينية | صورمحافظ أسيوط يلتقي رئيس جامعة الأزهر لبحث دعم أعمال التطوير بالمحافظة | صوروفد الوكالة الألمانية للتنمية يزور المشاريع المدعمة بشركة مياه الأقصر| صورمحافظ جنوب سيناء يفتتح وحدة مرور مدينة دهبالاتحاد الرياضي للجامعات ينظم أول بطولة بلاي ستيشنجمال محمد على يحضر أول اجتماع للجنة مسابقات القسم الثانياتحاد الكرة يجري تعديلات على الجولة الثانية فى دوري القسم الثانيمحمد كيشو يتوج بذهبية المصارعة بدورة الألعاب العسكرية بالصينقبل مواجهة جينيراسيون.. أبو رجيلة يخشى على الزمالك من هذا الأمرمجدي عبدالعاطي: أسوان يعسكر في القاهرة لتعويض فترة توقف الدوريحالتا وفاة .. باهر المحمدي وسعفان الصغير يغادران مران الإسماعيلي قبل مواجهة الجزيرة.. تفاصيلمروان محسن يعود لتدريبات الأهلي بـ قناع طبيلا ليجا: موعد الكلاسيكو الجديد مرفوض وسنقاضي من اتخذ القرار.. تفاصيل

رسميًا.. تقديم موعد مباراة السوبر 60 دقيقة

   -  
قال وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إنه تقرر تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غدًا لمدة ساعة، لتقام في السابعة مساءً بدلًا من الثامنة.

وقال وليد العطار، إن اتحاد الكرة تلقى خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية بتقديم موعد المباراة منذ قليل، وسيتم تطبيقه خلال اللقاء.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة ممر شرفى في مباراة السوبر المصرى التي تجمع الأهلي والزمالك، المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يمر منه الفريق الخاسر خلال استلامه ميداليات المركز الثانى، كما حدث في مباراة كأس مصر التي جمعت الزمالك وبيراميدز وتوج الأبيض باللقب وتم عمل ممر للاعبين من قبل الزمالك.

تصميم جديد لكأس السوبر لتسليمها لبطل مباراة الغد

وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيخاطب ناديى الأهلي والزمالك لإخطارهم بشكل رسمى بالموعد الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يرتب كل فريق أموره من مغادرة مقر إقامته في الوقت المناسب حتى يستطيع أداء الإحماء والتواجد في الملعب حسب الوقت المناسب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة