السيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهلية

"السادات" يحصد ذهبية الكونجرس الأمريكي

   -  

 أقامت وزارة الخزانة الأمريكية حفلًا لإزاحة الستار عن الميدالية الذهبية الممنوحة من الكونجرس الأمريكي باسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، داخل قاعة النقود التاريخية، بحضور مساعد وزير الخزانة ديفيد إيزنبر ولفيف من أعضاء الكونجرس ومجلس الشيوخ الأمريكي.

 قال ‏المحقق الأمريكي محمد آمين، من أصل مصري، في

تصريحات صحفية اليوم، إن الحفل كان شاهدًا على التاريخ المصري وحافلًا بما يحققه الشعب من إنجازات كبيرة.

 ألقى السفير ياسر رضا، سفير مصر في واشنطن، كلمة ترحيب وشكر على هذه الجائزة العظيمة التى لم تمنح

إلا لعدد قليل من زعماء العالم.

‏ كما ألقى ابن الرئيس الراحل جمال السادات، كلمة بالنيابة عن والدته السيدة جيهان السادات، تشكر فيها أعضاء اللجنة التي ساهمت في هذه الجائزة، وعلى رأسهم شفيق جبر، والسيد عيزرا فريلاندر، ‏وجميع أعضاء اللجنة، وكل أعضاء الشيوخ والكونجرس، كما تم توجيه شكر خاص للرئيس دونالد ترامب على التوقيع بالموافقة على هذه الجائزة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة