"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصيةالصحة تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين تلاميذ الإسكندريةتعرف على تاريخ محطة إنتاج الكلاب البوليسية بالإسكندريةالتنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافةAbominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضهتصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقتانتعاش بيع الطرابيش فى احتفالات مولد السيد البدوى بالغربية.. صورأميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرام

توفيق عكاشة يناقش تداعيات الهجوم على منشآت النفط السعودية فى "مصر اليوم"

   -  

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة فى حلقة الليلة من برنامجه "مصر اليوم"، الذى يذاع على قناة الحياة فى الثامنة مساءً، مستجدات الأحداث على الساحة المحلية والإقليمية والدولية.

كما يستعرض عكاشة مستجدات الأزمة فى منطقة الخليج العربى والتهديدات التى تواجه دول المنطقة، ويكشف الخطة التى تستهدف استنزاف المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربى اقتصاديًا.

كما يتحدث "عكاشة" عن تداعيات الهجمات ضد المنشآت النفطية السعودية على الدول العربية، ومنطقة الشرق الأوسط والعالم بأكمله.

ويتناول عكاشة مستجدات الأزمة اليمنية التى تسببت فى تدخلات أجنبية كبيرة هدفها ضرب الجنس العربى.

ويناقش برنامج "مصر اليوم" موقف المواطن المصرى من الإعلام فى هذه المرحلة، ويوضح كيف انصرف المواطن عن الإعلام لانفصاله عن الواقع المعبر عن الشارع، ويستعرض عكاشة طبيعة الفلسفة العلمية والإدارية لصناعة الإعلام المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة