أبو: نفسي أعمل دويتو مع محمود العسيليبمشاركة تارا عماد.. حبيبي يا ليل لـ ابو يحقق 3 ملايين مشاهدة في يوم.. فيديوأجمل إطلالات رانيا يوسف في الجيم.. فيديو وصورالأوضاع الفنية مليئة بالابتذال والإسفاف.. مطرب شاب يقرر الاعتزالنقابة الموسيقيين.. تامر عاشور يدافع عن حمو بيكاتصوير 3 نهايات.. تفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد No Time to dayميريام فارس تدعو الفنانين اللبنانيين للمشاركة في المظاهراتاخبار الفن.. أصالة بعد الخيانة: لن أسامح أو أتهاون.. أحمد فهمي يُحرج أحد متابعيهحبس ربة منزل في اتهامها بسرقة شقة بالتجمع الأول«المرور» تقدم إرشادات مهمة لقائدي السيارات فى الشبورة والأمطارعرض الطفل المتهم بحرق دار أيتام أكتوبر على مصحة نفسيةعقب سقوط أمطار متوسطة.. سيارات إغاثة على الطرق للحد من الحوادثبسبب الأمطار.. كثافات مرورية عالية بكوبري أكتوبر ومصر الجديدة | صورمبادرة "نور حياة" توقع الكشف على 6174 مواطنا بالفيوم | صور«تعميم الترابط الحضري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا» بورشة للوكالة الألمانية للتعاون في أسبوع المياه | صوربعد مقتل محمود البنا.. "المصري لحقوق المرأة" يدعو لحوار مجتمعي لوقف انتشار هذه الجرائمالتضامن توقع برتوكل تعاون لرفع وعي المواطنين بأفضلية كفالة الأطفال في "أسر بديلة"مدبولي يعرض توجيهات الرئيس السيسي بعقد "توءمة" بين وزارتي الصحة والتعليم العاليالحكومة: تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235 ‏ ‎رئيس وزراء إثيوبيا عن سد النهضة: لو حرب "سنحشد ملايين".. والتفاوض هو الحل

الأهلي: السوبر فرصة لنطالب بحضور 20 ألف متفرج

   -  
حمدي النقاز - رمضان صبحي - الأهلي - الزمالك
وجه إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي رسالة لجماهير الفريق قبل مواجهة الزمالك، الجمعة في كأس السوبر.

وصرح الكفراوي عبر القناة الاولى "أثق في جماهير الأهلي أنها ستشرف ناديها وستقدم صورة لائقة، تعكس مدى التقدم الرياضي".

وأضاف "متفائل جدا بصرف النظر عن النتيجة، والتي أتمناها بالطبع في صالح الأهلي".

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل لائق ومحترم حتى نتشجع أن نزيد عدد الجماهير، لأن الجمهور هو الدم في عروق الرياضة وأساس كل الرياضات والتسويق الرياضي".

وأتم تصريحاته "ننتظر أن يقدم الجمهور مباراة قبل اللاعبين لتكون بداية جديدة وانطلاقة خير ونبدأ المطالبة بحضور 10 و20 ألف متفرج، وتعود الأمور لطبيعتها".

المباراة ستقام في السابعة من مساء الجمعة بعد أن كان من المقرر أن تنطلق في الثامنة مساء.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعيين طاقم تحكيم ألماني للقاء بقيادة فيليكس بريش.. ()

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة