الزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبر

اليوم.. ختام ملتقى الفن والجمال بالأردن

-  
ملتقى الفن والجمال بالأردن

بدأ ملتقى الفن والجمال، بمدينة العقبة الأردنية أعماله، بمشاركة 60 فنانًا تشكيليًّا يمثلون عدة دول عربية سوريا ولبنان ومصر وفلسطين والجزائر والعراق وتونس والمغرب والعراق والسعودية والكويت.

من جانبه أكد  علي كريشان رئيس جمعية أيلة للثقافة والفنون رئيس الملتقى بأن مهرجان هذا العام يأتى للتقريب بين المدارس الفنية التشكيلية العربية المتنوعة وتبادل الخبرات التراكمية لدي الفنانين العرب .

وأضاف بأن تفاعل الفنانين مع فكرة توجيه عائد بيع اللوحات إلى مؤسسة العناية

بمرضى السرطان في الأردن الشقيق. كان إنسانيًّا ورائعًا يتوافق مع الحس الإنسانى المرهف لدي الفنان التشكيلى العربي.

وقال كريشان إن المعرض سوف يفتتح مساء اليوم بنادى الأمير راشد برعاية المهندس نايف البخيت رئيس سلطة مفوضين مدينة العقبة ومن المقرر أن يعرض فيه مائة لوحه من إبداعات الفنانين العرب المشاركين في الملتقى.

يذكر أن الملتقى شهد ورشة رسم حرة

بملعب الجولف بمدينة أيلة السياحية بمشاركة فاعلة لعشرة من الفنانيين التشكيلين في مصر.

وقالت الفنانة التشكيلية حنان غزالي عضو الوفد المصري المشارك في الملتقي بأن مثل هذه الملتقيات تساهم في تقريب الشعوب العربية وهي وحدة عربية شعبية بعيدًا عن الحكومات والأنظمة العربية. وتستطيع أن تقول إن هذا التجمع يعوض حالة الموات التى تشهدها جامعة الدول العربية وأضافت هناك حالة حب واحترام وتفاعل إنساني بين المشاركين في الملتقى .

وقال عبدالوهاب الصعوب، منسق الملتقى إن المهرجان سوف يختتم أعماله مساء الخميس القادم بحفلة فنية يعرض فيها فنون شعبية تمثل الفلكلور الأردني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة