تبدأ من 95 جنيها.. أسعار ملابس الأطفال في 3 علامات شهيرة خلال "البلاك فرايداي"تعليق العمل بمعرض الكتاب في دار الأوبرا حتى السبت المقبلاستمرار حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة العامة بمراكز ومدن كفر الشيخالسفير الياباني: نتعاون مع مصر في المتحف الكبير بقرض قيمته 800 مليون دولارمحافظ كفر الشيخ يتابع أعمال صيانة شبكات الصرف ورفع مياه الأمطار«أمن القليوبية» تنجح في إتمام الصلح بين عائلتي «شنور» و«النجار»نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوبافتتاح معرض «بناة مصر الحديثة» بمتحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية (صور)توزيع 6 آلاف بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا في الأقصر«صناعة الفرنشايز».. برنامج تدريبي بغرفة الإسكندرية التجارية الإثنين المقبلتوزيع الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية على المستحقين بالعريشمحافظ المنوفية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليميتعليق العمل بمعرض الكتاب بدار الأوبرا حتى السبت لسوء الأحوال الجويةمصطفى الفقي في ضيافة جامعة حلوان غداغرفة عمليات لمتابعة حالة المواقع الأثرية بالإسكندرية لسوء حالة الطقسميدو : نتائج مسحات كورونا للاعبي الأهلي والزمالك العاشرة مساء.. واتحاد الكرة يسلمها للناديينعصام الحضري يعلن تواجده في لجنة تصويت فيفا على جائزة أفضل لاعب في العالمشاهد.. المران الأول لذئاب الجبل في جيبوتي على ملعب جوليديد الزمالك يهزم حدائق الأهرام في دوري المحترفينصوت لـ صلاح.. صدى البلد يرصد خطوات التسجيل على جوائز الأفضل 2020 من فيفا

اليوم.. ختام ملتقى الفن والجمال بالأردن

-  
ملتقى الفن والجمال بالأردن

بدأ ملتقى الفن والجمال، بمدينة العقبة الأردنية أعماله، بمشاركة 60 فنانًا تشكيليًّا يمثلون عدة دول عربية سوريا ولبنان ومصر وفلسطين والجزائر والعراق وتونس والمغرب والعراق والسعودية والكويت.

من جانبه أكد  علي كريشان رئيس جمعية أيلة للثقافة والفنون رئيس الملتقى بأن مهرجان هذا العام يأتى للتقريب بين المدارس الفنية التشكيلية العربية المتنوعة وتبادل الخبرات التراكمية لدي الفنانين العرب .

وأضاف بأن تفاعل الفنانين مع فكرة توجيه عائد بيع اللوحات إلى مؤسسة العناية

بمرضى السرطان في الأردن الشقيق. كان إنسانيًّا ورائعًا يتوافق مع الحس الإنسانى المرهف لدي الفنان التشكيلى العربي.

وقال كريشان إن المعرض سوف يفتتح مساء اليوم بنادى الأمير راشد برعاية المهندس نايف البخيت رئيس سلطة مفوضين مدينة العقبة ومن المقرر أن يعرض فيه مائة لوحه من إبداعات الفنانين العرب المشاركين في الملتقى.

يذكر أن الملتقى شهد ورشة رسم حرة

بملعب الجولف بمدينة أيلة السياحية بمشاركة فاعلة لعشرة من الفنانيين التشكيلين في مصر.

وقالت الفنانة التشكيلية حنان غزالي عضو الوفد المصري المشارك في الملتقي بأن مثل هذه الملتقيات تساهم في تقريب الشعوب العربية وهي وحدة عربية شعبية بعيدًا عن الحكومات والأنظمة العربية. وتستطيع أن تقول إن هذا التجمع يعوض حالة الموات التى تشهدها جامعة الدول العربية وأضافت هناك حالة حب واحترام وتفاعل إنساني بين المشاركين في الملتقى .

وقال عبدالوهاب الصعوب، منسق الملتقى إن المهرجان سوف يختتم أعماله مساء الخميس القادم بحفلة فنية يعرض فيها فنون شعبية تمثل الفلكلور الأردني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة