ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهدينفع كده يا حظر.. رضوى الشربيني تسخر من فيديو ابنتها على تيك توكقبل ما شعري يتحرق.. ريهام سعيد تستعيد ذكرياتها منذ 14 عاماًتعاطفا مع جورج فلويد.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بفيديو ضد العنصريةنداء شرارة تطرح "شروط".. الجمعة المقبلوزارة البيئة: الاقتصاد الدائرى يسهم فى التوسع فى إعادة تدوير المخلفاتبعد وفاة زوجها رجائي الميرغني.. خيرية شعلان: شارك في معارك الدفاع عن حرية الصحافة واستقلال النقابة

تعرف على اسم برنامج رضا عبدالعال في قناة الزمالك الجديدة

   -  
رضا عبدالعال

وافق مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على انضمام رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك والنادي الأهلى السابق، على تقديم برنامج في قناة الزمالك الفضائية الجديدة.

ويعمل رضا عبدالعال فى الوقت الحالى على اختيار فكرة اسم البرنامج الذى سيكون مفاجأة لعشاق نادي الزمالك.

ويدرس رضا عبدالعال إطلاق اسم كرابيج رضا، حيث سيطلق مجموعة من التصريحات القوية التى يرد بها على الأحداث الجارية فى الوسط الرياضي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ظهور قناة النادي الفضائية فى الأول من أكتوبر المقبل بشراكة مع إعلام المصريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة