للأطفال.. كتاب إلكترونى يقدم شرحًا مفصلا عن كيفية التعامل مع كوروناعودة مصانع فيرارى الإيطالية للعمل بالطاقة الكاملةقبل دخول الصيف.. إدارة مكافحة العدوى: المروحة والتكييف يساعدان على نقل فيروس كورونا ..فيديوأضرار صحية خطيرة.. غسل «الجوانتي» والكمامة بالماء والصابون وتقطيعهما قبل التخلص منهما ..فيديواستدعاء مجرى التحريات فى تورط 4 متهمين بتصنيع كمامات مغشوشة فى عين شمسالحقوق المالية ومزايا العاملين فى تأمين إصابات العمل بـ"التأمينات والمعاشات"4مهام للجمعيات العامة للبنوك المملوك أسهمها بالكامل للدولة وفق القانون الجديداليوم.. تنظيم رحلتين لعودة 338 من المصريين العالقين بالسعودية والكويتمخطط أردوغان لرفع الحصانة البرلمانية عن نواب المعارضة.. تعرف على التفاصيلضوابط لإقامة «وديات» قبل استئناف الدوري الإنجليزيالمصري يستعجل قرار المحكمة الرياضية لإنهاء الصفقاتالاتحاد الإيطالي يتحدى «كورونا» ويخطط لعودة الجماهيرفرنسا تنظم بطولة رولان جاروس للتنس في سبتمبرأول تعليق من ترامب على فرض عقوبات على الرئيس الصيني شخصياالرئيس الأمريكي: ربما لا احتاج نشر الجيشمؤشر نيكي يرتفع 1.2% في بداية التعاملات ببورصة طوكيوالفن للتوعية والدعم.. فنانة فلسطينية تكرم "جورج فلويد" بطريقة خاصة"منحة كوريا" لمشروع تطوير ميكنة الملكية الفكرية على مائدة البرلمان| نص كامل"النواب" يناقش الأحد اتفاق بنك الاستثمار الأوروبي بتطوير محطة الصرف الصحي | نص التقرير"البرلمان" يناقش اتفاقية تأهيل الخط الثاني للمترو | نص التقرير

تعرف على أوراق الأهلي الرابحة في مباراة السوبر

   -  
يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، العديد من الأوراق الرابحة التي تستطيع صنع الفارق أمام الزمالك بمباراة السوبر المقرر لها غدًا الجمعة.

ويمتلك الأهلي بخط الوسط والهجوم العديد من اللاعبين الذين يمتلكون حلول مهارية وبدنية تستطيع ترجيح كفة الأهلي على غريمه التقليدي "نادي الزمالك".

فالأهلي في وسط الملعب يمتلك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية اللذان يمتلكان تسديدات قوية وهما من الهدافين القلائل في مصر.

ويمتلك الأهلي في المنطقة الأمامية العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بالسرعة والمهارة مثل رمضان صبحي وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان بجانب صانع الألعاب الخطير محمد مجدي قفشة الذي يعتمد عليه فايلر في نقل الكرة من المنطقة الخلفية إلى هجوم القلعة الحمراء ومنح الفريق الأفضلية في الاستحواذ على الكرة وتوصيل المهاجمين لمرمى الخصم.

كما يمتلك الأهلي سرعات وقوة داخل الصندوق بوجود الثنائي - وليد ازارو الذي يسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيزه للقاء، وصلاح محسن الذي يؤدي بشكل جيد مؤخرا واستطاع التسجيل في مواجهتي اطلع بره بطل جنوب السودان وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية - ويمتلك الفريق أيضا مهاجم صندوق مثالي ومحبوب من المدربين مثل مروان محسن الذي يمتلك مهارة التحرك داخل صندوق المنافسين ويخلق مساحات للوينجين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة