تأجيل طعون المتهمين في قضية "مغارة سوهاج" لـ18 ديسمبر120 دقيقة في مواجهة النار.. مهمة 40 رجل إطفاء في حريق "دائري الوراق"تأجيل طعون المتهمين في قضية "مغارة سوهاج" لـ18 ديمسبرضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع آخر بارتكاب 23 واقعة نصب واحتيال على المواطنينمصرع شخصين وإصابة 11 في تصادم 4 سيارات بنفق الشهيد أحمد حمديتأجيل محاكمة المتهمين بـ«الاستيلاء على أموال الوطنية لاستثمارات الأوقاف» لـ13 نوفمبر«الشقيق بيمُصّ دم الشقيق».. القصة الكاملة لـ«جريمة تلبانة» (تفاصيل)خادم الحرمين الشريفين يؤكد موقف السعودية الداعم للقضية الفلسطينيةوزير الخارجية الأمريكي: أردوغان مسؤول عن عدم الاستقرار في المنطقةأول اشتباكات بين القوات التركية والسورية قرب منبجترامب: لا مشكلة من حصول سوريا على دعم من روسيا37 لاعبًا يمثلون مصر في بطولة العالم للناشئين والشباب للكاراتيهالشرقيه يستأنف تدريباته الخميس استعدادًا لمواجهة أبوكبير فى الكأسالجهاز الفني لمنتخب مصر يناقش إستعدادات مواجهة كينيا وجزر القمرربيع ياسين يعلن قائمة قائمة معسكر منتخب الشبابعماد حمودة لأهالي الأسمرات: الدولة تسخر كل المؤسسات لخدمة المواطنينالحصري: افتتاح مشروعات تعليمية لتخفيف الكثافة بالسنبلاوينرئيس "خارجية البرلمان" يلتقي نظيره الصربي (صور)خالد صديق: مصر أفضل دولة بالعالم في تطوير العشوائياتنواب لجنة الإسكان بالبرلمان: السيسي قام بمعجزة في تطوير العشوائيات

تعرف على أوراق الأهلي الرابحة في مباراة السوبر

   -  
يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، العديد من الأوراق الرابحة التي تستطيع صنع الفارق أمام الزمالك بمباراة السوبر المقرر لها غدًا الجمعة.

ويمتلك الأهلي بخط الوسط والهجوم العديد من اللاعبين الذين يمتلكون حلول مهارية وبدنية تستطيع ترجيح كفة الأهلي على غريمه التقليدي "نادي الزمالك".

فالأهلي في وسط الملعب يمتلك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية اللذان يمتلكان تسديدات قوية وهما من الهدافين القلائل في مصر.

ويمتلك الأهلي في المنطقة الأمامية العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بالسرعة والمهارة مثل رمضان صبحي وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان بجانب صانع الألعاب الخطير محمد مجدي قفشة الذي يعتمد عليه فايلر في نقل الكرة من المنطقة الخلفية إلى هجوم القلعة الحمراء ومنح الفريق الأفضلية في الاستحواذ على الكرة وتوصيل المهاجمين لمرمى الخصم.

كما يمتلك الأهلي سرعات وقوة داخل الصندوق بوجود الثنائي - وليد ازارو الذي يسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيزه للقاء، وصلاح محسن الذي يؤدي بشكل جيد مؤخرا واستطاع التسجيل في مواجهتي اطلع بره بطل جنوب السودان وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية - ويمتلك الفريق أيضا مهاجم صندوق مثالي ومحبوب من المدربين مثل مروان محسن الذي يمتلك مهارة التحرك داخل صندوق المنافسين ويخلق مساحات للوينجين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة