أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وارد فتح الحضانات بعد أسبوعين إذا لم يجد جديدلمنع انتشار كورونا.. الحلاقون يرتدون بدلات واقية فى صالونات الحلاقة "فيديو"تعرف على طرق علاج ألم الأذن المرتبط بنزلات البردأسباب تجعل نتيجة تحليل كورونا سلبية كاذبة رغم الإصابة بالفيروستاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. كريم محمود عبد العزيز فى ذكرى عيد ميلاد والدهعلا رشدى عن العنصرية: نعلم أولادنا أن ربنا خالقنا كلنا زي بعضبسبب مظاهرات أمريكا.. يوسف الشريف: فلسطين أيضا لا تستطيع التنفسمحتاجين مستشفيات لعزل المتنمرين.. بسمة وهبة تهاجم العنصريين تجاه شقيقة محمد رمضانيا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياجكراڤت منقوش.. أحمد فلوكس ينشر صورة ببدلة كلاسيكوزارة الزراعة تحدد 5 إرشادات لزيادة إنتاج محصول القطنالصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي تتعرض لهجوم من جمهور الأهليبعد الهجوم على مهرجان القاهرة.. رامي المتولي يكشف رأيه في المدير الفني للمهرجانالجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسهيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديو

الإمارات تقرر الانضمام للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية

   -  
أرشيفية

أبو ظبي - (د ب أ):

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة الانضمام إلى التحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية وضمان سلامة الممرات البحرية.

وقال مدير إدارة التعاون الأمني في وزارة الخارجية والتعاون الدولي إن انضمام الإمارات لهذا التحالف الدولي "يهدف إلى مساندة الجهود الإقليمية والدولية لمواجهة تهديدات الملاحة البحرية والتجارة العالمية وضمان أمن الطاقة العالمي واستمرار تدفق إمدادات الطاقة للاقتصاد العالمي والإسهام في حفظ السلم والأمن الدوليين".

ويهدف هذا التحالف إلى حماية السفن التجارية بتوفير الإبحار الآمن لضمان حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية وحماية مصالح الدول المشاركة فيه بما يعزز الأمن وسلامة السفن التجارية العابرة للممرات ، حسبما ذكرت وزارة الخارجية الإماراتية عبر حسابها على تويتر صباح اليوم الخميس.

وتغطي منطقة عمليات التحالف الدولي لأمن الملاحة في الخليج مضيق هرمز وباب المندب وبحر عمان والخليج العربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة