هاني شاكر : «خرجت حمو بيكا من السجن ليقضي العيد مع والدته .. كتر خيرك يا أصيل»هاني شاكر : «حمو بيكا لا يصلح للغناء .. ولو عمل حفلات هيتقبض عليه»إيهاب جلال: واجهنا نادي مصر في توقيت غير مناسبمجموعة الأهلي - رفض استقالة رئيس النجم ودعوة الجماهير لدعم الفريقمصدر في الأهلي لـ في الجول: هذا ما اتفقنا عليه في الاجتماع مع الوزيرحمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهدالصلح خير .. جلسة عرفية لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها .. فيديوالأرصاد: أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في هذه المناطق.. فيديوعروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر..شاهدقائد اللنش 501 يكشف كواليس تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةسيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا

نتنياهو يتراجع ويدعم تشكيل حكومة وحدة وطنية

   -  
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

تل أبيب- (د ب أ):

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية، وذلك بعدما لم تسفر الانتخابات التي جرت الأسبوع الجاري، وهي الثانية هذا العام، عن فائز واضح.

وكان نتنياهو يصر على تشكيل حكومة من الأحزاب اليمينية والدينية، إلا أن نتائج الانتخابات تشير حتى الآن إلى أنه هو وخصمه الأبرز بيني جانتس، زعيم حزب "أزرق أبيض" المنتمي إلى تيار الوسط، لن يتمكنا من تشكيل حكومة.

وقال نتنياهو في بيان، الخميس: "خلال الانتخابات، دعوت لتشكيل حكومة يمينية. لكن لسوء الحظ تظهر نتائج الانتخابات أن هذا غير ممكن".

وأضاف: "الشعب لم يحسم بين التيارين"، معتبرا أنه "لم يعد هناك خيار" إلا تشكيل حكومة وحدة. ودعا جانتس إلى لقائه في وقت لاحق اليوم.

وقال إنه يعارض إجراء انتخابات ثالثة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة