خطفوا الجثمان وأعادته الشرطة.. حكاية متوفية كورونا بالشرقية "فيديو"بدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ63 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعوزير الأوقاف: الحياد فى قضايا الوطن خيانة ومواجهة الإرهاب مطلب دينى ووطنىضبط منة عبد العزيز فتاة الاغتصاب على تيك توك فى الجيزةفيديو.. ضابط مصاب: "هدايا الرئيس في العيد أكبر تقدير لينا"المستشفيات التعليمية تطلق اسم شهيد كورونا بحميات إمبابة على أحد أقسامهاأخبار مصر اليوم.. 2.6 مليار جنيه لتحسين أوضاع أعضاء المهن الطبية بالموازنة الجديدةيوفنتوس يطلب من «بوجبا» تخفيض راتبه كشرط للتعاقد معهأهم الأخبار.. اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وميليشيا الوفاق.. فرنسا توقف استخدام هيدروكسي كلوروكين.. وهرمون يحمي الذكور من فيروس كورونافي ثالث أيام العيد .. الزراعة تتابع أداء المعاهد والمعامل البحثية والصوب الزراعيةالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة عرض العين لضم معلولأمير توفيق يوضح لـ في الجول حقيقة تحديد سعر أزارو بـ 3 ملايين دولارما هي أنيميا الفول وخطرها على الأطفال؟قتل زوجته بطريقة سينمائية ليتخلص من دفع مؤخر طلاقها"نوفافاكس" تبدأ اختبار أول لقاحاتها الواقية من فيروس كورونا على البشرنعرف والد سيدنا إبراهيم فماذا عن اسم "والدته"؟.. ما يقوله التراث الإسلامى"الداية".. مهنة عرفها الإنسان منذ فجر التاريخ ولا تزال تحارب الانقراضأزمة كورونا تجعل متحف اللوفر يسرع فى إنشاء المحتوى الرقمى للجمهور أون لاينمحمد علي خير يعود لبرنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس" السبت المقبل«الحرية المصري» يعلن دعمه والوقوف خلف أطباء مصر الشرفاء

مرتضى منصور يكشف سر ابتعاده عن الفريق ويفتح النار على جروس

   -  
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق يستعد جيدا لـ مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقررة غدا، الجمعة، على استاد برج العرب حيث دخل في معسكر مغلق أمس.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات لـ برنامج "الزمالك اليوم"، أن الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، على درجة عالية من الكفاءة والالتزام ويجتمع باللاعبين بشكل منتظم، موضحًا أنه لا داعي لـ اجتماعه الشخصي مع اللاعبين أو إلقاء محاضرة لهم قبل بدء المعسكر المغلق.

وتابع مرتضى منصور، أن كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق كان مستهترًا لذلك كان يحرص وقتها على الاجتماع باللاعبين لدعمهم، قائلًا "جروس كان مجنون وبيخلص التدريب ويروح يسكر". 

وأكمل مرتضى منصور أن جروس لم يكن مدربًا مميزًا، حيث إنه عقب رحيله عن الزمالك لم يجد فريقًا آخر ليقوده.

يذكر أن المباراة ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في حضور ١٠ آلاف مشجع بواقع ٥ آلاف لكل فريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة