أفريقيا تحتفل بيومها العالمى فى مثل هذا اليوم من كل عام.. اعرف السبب"الدروز".. ما نسبهم وأهم معتقداتهم وموقف أهل السنة من تكفيرهم؟25 مليون زائر و100 ألف مشترك على قناة الثقافة بـ يوتيوب خلال 60 يوماتمساح يحكي لـ في الجول ما حدث مع أبو تريكة: قال لي إنه يحب اللعب معيميدو يحكي قصة خصمه من مستحقاته لضم جنش: من أفضل من دربت وزاملتحكاية جنش - ليحتفل "رجل المواقف الصعبة" على المسرحدورات كرة قدم و«موتسيكلات».. الإسكندرانية يتحدون الحظر في ثاني أيام العيدإيقاف تراخيص البناء بجميع أنواعها بالقاهرة والإسكندرية وعواصم المحافظاترؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونالليوم الثاني.. متنزهات وكورنيش النيل في بني سويف خالية من المواطنين في العيدنقيب أطباء بني سويف: 22 إصابة بكورونا بين الأطقم الطبية.. وطلبت تشريح جثتي حال وفاتي (حوار)ارتفاع عدد المتعافين في مستشفى العزل بالزقازيق إلى 89 حالةإعدام 200 كيلو أغذية غير صالحة بالمنوفية«التموين»: صرف 97% من السلع التموينية للمواطنين عن شهر مايو«الصحفيين»: تعافي 3 زملاء مصابين بـ«كورونا».. وخروج حالتين من «العزل»«نجدة القاهرة»: نقل مسن من مسكنه لأحد المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية25 مليون زائر ومائة ألف مشترك في قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خلال شهرينفيديو.. حالة المرور أعلى كوبرى أكتوبر "التحرير- المهندسين" في ثانى أيام العيدعامل يقتل حماه ويصيب حماته لرفض زوجته العودة لمسكن الزوجية بكرداسةشرطة التموين تضبط أطنان أغذية مجهولة المصدر

رحلت عن الزمالك بطريقة لا تليق.. بشير التابعى: حازم إمام سلبى دائما ..فيديو

   -  
حازم امام

أكد بشير التابعى نجم نادي الزمالك السابق أنه رحل عن الفريق بشكل سيئ للغاية لا يليق مطلقا مع ما قدمه للفريق طوال تاريخه الكبير.

وأضاف بشير التابعى في تصريحات لقناة "تايم سبورت"، أن محمد حلمي المدير الفني للفريق وقتها طلب من أحد الإداريين مهاتفته تلفونيا لإخباره بأنه لا يرغب في بقائه داخل الفريق.

وأوضح بشير التابعى أن حلمي صرح وقتها بأن السبب هو إصابته المزمنة على الرغم من مشاركته في أكثر من 95% من مباريات الزمالك في هذا الموسم.

وأكمل بشير التابعى أن حازم إمام نجم الزمالك السابق موقفه كان "سلبيا" للغاية، مؤكدا أن الجميع ساند حازم إمام كثيرًا.

وتابع بشير التابعى أن حازم إمام لا يحرص على دعم أو مساندة أي لاعب، قائلا "حازم إمام لـ حازم إمام بس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة