هانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديدأستاذ مياه بجامعة أخن الألمانية: الحفاظ على مصلحة مصر خط أحمرهانى شاكر تعليقا على "حمو بيكا": لا يصلح للغناء وما فعله بلطجةرئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريارئيس مجلس الوزراء: المقاولون العرب تعمل في أكثر المشاريع الحيوية بالكويتسيبونى فى حالى .. ريهام سعيد توجه رسالة جديدةسلطات مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 180 هاتف محمولقبل خروج طفلك في الطقس المتقلب.. إليكِ 11 نصيحة اتبعيها جيداهذا الفيتامين مفتاح صحة وجمال شعرك

رحلت عن الزمالك بطريقة لا تليق.. بشير التابعى: حازم إمام سلبى دائما ..فيديو

   -  
حازم امام

أكد بشير التابعى نجم نادي الزمالك السابق أنه رحل عن الفريق بشكل سيئ للغاية لا يليق مطلقا مع ما قدمه للفريق طوال تاريخه الكبير.

وأضاف بشير التابعى في تصريحات لقناة "تايم سبورت"، أن محمد حلمي المدير الفني للفريق وقتها طلب من أحد الإداريين مهاتفته تلفونيا لإخباره بأنه لا يرغب في بقائه داخل الفريق.

وأوضح بشير التابعى أن حلمي صرح وقتها بأن السبب هو إصابته المزمنة على الرغم من مشاركته في أكثر من 95% من مباريات الزمالك في هذا الموسم.

وأكمل بشير التابعى أن حازم إمام نجم الزمالك السابق موقفه كان "سلبيا" للغاية، مؤكدا أن الجميع ساند حازم إمام كثيرًا.

وتابع بشير التابعى أن حازم إمام لا يحرص على دعم أو مساندة أي لاعب، قائلا "حازم إمام لـ حازم إمام بس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة