الإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعيةأخبار ماتفوتكش: إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية اليوم

اهم الاخبار.. سحب دواء زانتاك.. تغيير موعد مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك.. سر انتقال مرسي إلى دار الحرس الجمهوري قبل 30 يونيو

   -  
اهم الاخبار

نشر موقع صدى البلد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الشأن المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

بعد تحذير الـ fda بشبهات شوائب مسرطنة.. ننشر أسماء 21 دواء تضم رانيتيدين
صدرت الإدارة المركزية للشون الصيدلية بوزارة الصحة، منشورا يتضمن قرارات، بسحب دواء "زانتاك"، ووقف تداول كل الادوية التى تحتوى على المادة الخام "رانيتيدين"، بعد التقارير الدولية التى تحدثت عن شوائب مسرطنة بتلك المادة التى يصنع منها مستحضر "زانتاك".

وتضمن المنشور 3 قرارات، أولها سحب دواء "زانتاك" بكل تركيزاته، لحين التأكد من سلامة المستحضر وخلوه من الشوائب، وذلك بناءًا على ماورد من شركة جلاكسو مالكة المستحضر.

وتضمن قرارًا بسحب عينات من المادة الخام "رانيتيدين" من جميع المصانع لتحليلها للتاكد من عدم وجود شوائب بها.

عبد الرازق توفيق يكتب «أسرار تجنيد العميل محمد على»
كتب عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير الجمهورية، مقالا هاما في عدد الخميس بالجريدة بعنوان "أسرار تجنيد العميل محمد علي".

وقال عبد الرازق توفيق خلال مقاله، إن محمد علي تجاوز فكرة فنان صف ثاني ومقاول لديه أزمة بسبب مشروعات شركته في مصر؛ ليتحول هو نفسه لأداة بين أيدي جهات خارجية معادية؛ تسعى لعمل انشقاق بين الشعب والإدارة السياسية ومؤسسات الدولة، وعلى رأسها الجيش العظيم.

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك
فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقررة غدًا، الجمعة، على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أنه تلقى خطابًا رسميًا من اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بشأن تغيير موعد مباراة السوبر المصري.

وأضاف مرتضى منصور أن المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بدلًا من الساعة الثامنة مساءً.

فارق السن.. هيدى كرم تكشف عن قرار زواجها
كشفت الفنانة هيدى كرم عن قرار زواجها الخاطئ خاصة أنها كانت فى سن صغيرة وكان هناك فارق فى السن بينها وزوجها.

وقالت هيدى كرم خلال برنامجها "كلام ستات"، "أنصح الفتيات بعدم الزواج المبكر وأن يكون فارق السنة بينها وزوجها ليس كبيرا حتى يحدث بينهما انسجام والتفاهم وهو ما عانيت منه وأرى أن زواجى مبكرا فضلا عن وجود فارق فى السن دفعنى إلى الطلاق بعد فترة ولذلك كان قرارًا خاطئًا".

نقيب الصحفيين يكشف سبب انتقال مرسي إلى دار الحرس الجمهوري قبل 30 يونيو
ال ضياء رشوان الكاتب الصحفي، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، نقيب الصحفيين، إنه يتحدى الجماعات الإخوانية إذا نشروا أى طلب شخصي للقوات المسلحة.

وأضاف ضياء رشوان، خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه يتحدى جماعة الإخوان الإرهابية فى كشفت أسباب انتقال محمد مرسي من الاتحادية لمقر الحرس الجمهوري قبل 30 يونيو، مؤكدا أن مرسي انتقل لتخيله أن هناك مؤامرة على القوات المسلحة، ستحدث من فرع من الجيش.

وأشار ضياء رشوان، إلى أن نظرية المؤامرات المبكرة بدأت بعد ثورة يناير، وأن نظرية المؤامرة التى تروجها جماعة الإخوان تفضحهم دائمًا.

ترامب يهدد: قد تحدث أشياء قاسية في الشرق الأوسط
ال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، إن منطقة الشرق الأوسط قد تشهد الكثير من "الأشياء القاسية" وذلك في آخر تعليق له على الهجوم الذي شهدته منشآت شركة أرامكو السعودية يوم السبت الماضي.

وأضاف الرئيس الأمريكي "سهل جدا إجراء اتصال هاتفي واحد للرد على هجمات السعودية لكن ليس ضروريا اليوم أو غدا أو في أسبوعين".

وتابع الرئيس الأمريكي "سنرى ما سيحدث في الشرق الأوسط فقد تحدث الكثير من الأشياء القاسية أو ربما غير القاسية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة