قبل دخول الصيف.. إدارة مكافحة العدوى: المروحة والتكييف يساعدان على نقل فيروس كورونا ..فيديوأضرار صحية خطيرة.. غسل «الجوانتي» والكمامة بالماء والصابون وتقطيعهما قبل التخلص منهما ..فيديواستدعاء مجرى التحريات فى تورط 4 متهمين بتصنيع كمامات مغشوشة فى عين شمسالحقوق المالية ومزايا العاملين فى تأمين إصابات العمل بـ"التأمينات والمعاشات"4مهام للجمعيات العامة للبنوك المملوك أسهمها بالكامل للدولة وفق القانون الجديداليوم.. تنظيم رحلتين لعودة 338 من المصريين العالقين بالسعودية والكويتمخطط أردوغان لرفع الحصانة البرلمانية عن نواب المعارضة.. تعرف على التفاصيلضوابط لإقامة «وديات» قبل استئناف الدوري الإنجليزيالمصري يستعجل قرار المحكمة الرياضية لإنهاء الصفقاتالاتحاد الإيطالي يتحدى «كورونا» ويخطط لعودة الجماهيرفرنسا تنظم بطولة رولان جاروس للتنس في سبتمبرأول تعليق من ترامب على فرض عقوبات على الرئيس الصيني شخصياالرئيس الأمريكي: ربما لا احتاج نشر الجيشمؤشر نيكي يرتفع 1.2% في بداية التعاملات ببورصة طوكيوالفن للتوعية والدعم.. فنانة فلسطينية تكرم "جورج فلويد" بطريقة خاصة"منحة كوريا" لمشروع تطوير ميكنة الملكية الفكرية على مائدة البرلمان| نص كامل"النواب" يناقش الأحد اتفاق بنك الاستثمار الأوروبي بتطوير محطة الصرف الصحي | نص التقرير"البرلمان" يناقش اتفاقية تأهيل الخط الثاني للمترو | نص التقريرالبرلمان يناقش مشروع قانون إنشاء صندوق تحيا مصر| نص كاملهل النسيان المتكرر العلامة الوحيدة للخرف؟

لسه في كي جي وان.. مرتضى منصور يوجه رسالة لـ رئيس الأهلي

   -  
محمود الخطيب

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مازال أمامه الكثير ليتعلم أصول الإدارة والسياسة.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، أن الخطيب مازال "في كي جي وان"، موضحًا أنه كان ينتظر بيانًا رسميًا من الخطيب لشكره على مبادرته؛ من أجل التكفل بعلاج مؤمن زكريا نجم فريق النادي الأهلي.

وتابع مرتضى منصور، أن الخطيب يجب أن يتمتع بمزيد من التواضع والتعامل بود وحب مع الجميع، مؤكدا أنه في حال حضر أي من أعضاء مجلس إدارة الأهلي لمباراة السوبر المحلي غدا الجمعة سيقوم بمصافحته بكل حب.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المحلى بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة 20 سبتمبر على استاد برج العرب بحضور جماهيري 10 آلاف مشجع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة