ملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

"المركزي" الدنماركي لا يستبعد خفض الفائدة عن سالب 75. 0%

-  
"المركزي" الدنماركي لا يستبعد خفض الفائدة عن سالب 75. 0%

رغم أن الدنمارك تقاسم سويسرا المركز الأول على قائمة أقل الدول من حيث سعر الفائدة الرئيسية والذي يبلغ حاليا سالب 75ر0% فإن محافظ البنك المركزي الدنماركي لارس رودي لا يستبعد خفض الفائدة أكثر من هذا إذا دعت الضرورة.
ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن رودي قوله في كوبنهاجن الأربعاء: "بالتأكيد هناك حد أدنى يمكن أن يصل إليه خفض سعر الفائدة.. لكن البنك المركزي من واقع أغلب خبراته مع الفائدة السلبية لم يصل بعد إلى أقل فائدة ممكنة".
يذكر أن الدنمارك، التي تستخدم السياسة النقدية لضبط العلاقة بين الكرون الدنماركي واليورو، أصبحت أطول دولة إبقاء على الفائدة الرئيسية سلبية، حيث انخفضت الفائدة إلى أقل من صفر في المئة منذ 2012. وقال رودي إن الأمر سيحتاج المزيد من الوقت قبل الحديث عن زيادة الفائدة إلى أكثر من صفر في المئة، في ظل التزام البنك المركزي بضبط تحركاته مع البنك المركزي الأوروبي.
واعترف رودي، بأنه كلما طالت فترة استمرار الفائدة المنخفضة، قل تأثيرها.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة