بالرحمة والمغفرة .. رامز جلال يودع حسن حسنيصور .. كريم عبد العزيز يودع حسن حسني بـ الباشا تلميذمجموعة فنون مصر تقدم واجب العزاء في حسن حسنيوفاة حسن حسني يؤلم قلب محمد هنيديبكلمات مؤثرة .. محمد إمام ينعي حسن حسنيأمير كرارة يقدم واجب العزاء في حسن حسنيأحمد زاهر يودع حسن حسني بكلمات مؤثرةحمو بيكا وشاكوش وعمر كمال يقدمون واجب العزاء في حسن حسنيموعد تشييع جثمان حسن حسنى من على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيومويزو: اشتغلت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوى 3 سنين.. وحلم عمرى أعمل فوازيرالفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفاارتفاع جديد.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 30 مايو 2020الاثنين.. أول أيام التسجيل لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية واللغات بالجيزة (رابط إلكتروني)عبدالعاطي: حدائق الري جاهزة لاستقبال الزائرين فور إعادة فتحهااحذر.. هذه الأطعمة والعادات الغذائية الشائعة تسبب السرطانموعد مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف في الدوري الألمانيأولاد علاء علي وزوجته يزورون قبره في العيد.. فيديواستعدادا لاستئناف الدوري.. طنطا يجهز الرباعي الإفريقيأسعار اللحوم بالأسواق اليوم السبت.. الكندوز البلدى يبدأ من 120 جنيها للكيلومقتل مسلحين اثنين في اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشمير

أحمد فهمى وبيومى فؤاد ضيفا برنامج سهرانين على ON E.. غدا

   -  

يحل الفنان بيومى فؤاد وأحمد فهمى ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، غدا الجمعة فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ويصور النجم الكوميدى بيومى فؤاد مشاهده الخارجية من فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان "بكرة" فى منطقة الزمالك، من إخراج شادى أبو شادى والذى يمثل التجربة الإخراجية الأولى، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير خلال الشهر الجارى، وتجمع المشاهد بينه وبين مجموعة من الوجوه الشابة.

يذكر أن برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، يذاع كل جمعة، فى تمام الساعة 11 مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة