36راغب بالترشح فى مجلس الشيوخ يجرون الكشف الطبيتنظيم دورة تدريبية لتنمية مهارة سيدات الشلاتينمحافظ الأقصر يعتمد حركة تنقلات بين قرى مركز الزينية20 حالة جديدة تتعافي من كورونا وتغادر مستشفى الواسطى في بني سويفبني سويف تستعد لعيد الأضحي المباركتزاحم وعدم إلتزام بتدابير كورونا بمكتب بريد الباجور في المنوفيةإزالة 15حالة تعدي على الحدائق العامة والشوارع بسفاجابالصور.. انطلاق مبادرة صدقة جارية لغرس 500 شجرة في أسيوطصور.. ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 322 بالأقصر العامحملات تموينيه مكثفه على المحلات برأس غاربعيد الرسل.. هل قتل الإمبرطور نيرون القديسين بطرس وبولس؟الكتب المقدسة والطباعة.. فى البدء كانت النصوص الدينيةالكاظمي: العراق ماضٍ في منع الفاسدين من استغلال المنافذ الحدوديةالسفارة الأمريكية في ليبيا تعرب عن أسفها من التدخلات الأجنبية في الاقتصاد الليبيحزب المؤتمر السوداني يقرر المشاركة في مجلسي السيادة والوزراءالقبض على أحد قادة تنظيم داعش بمحافظة كربلاء العراقيةالشرطة البريطانية: اعتقال طفل 12 عامًا بتهمة توجيه رسالة عنصرية للاعبالصحة العالمية تعلن تسجيل رقم قياسي في عدد الإصابات بكورونا حول العالمالبولنديون يختارون رئيسهم المقبل في جولة ثانية من الانتخاباتالرئيس الألماني ينتقد سياسة الصين بشأن هونج كونج

فيديو.. خالد أبو بكر يوجه رسالة قوية لـ"محمد ناصر"

   -  

وجه خالد أبو بكر، رسالة قوية للإخوانى الهارب محمد ناصر: "أنت عارف كويس جدًا إنك مش راجع، وبتفكر كل يوم هتعمل إيه.. وما سيحدث لأولاد.. هل تؤيد الإخوان وتتبع أفكارهم؟.. لن أستخدم أسلوبك الذى تستخدمه ضد المصريين.. أنت تعانى صراع الخوف من بكرة.. إحنا هنا بنعارض ونتحدث وننتقد ونتكلم على الهواء، بس قاعدين فى بلدنا.. فكر فى الكلام دا كويس.. هذا الحوار الذى يدور بينك وبين نفسك".

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه " الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، :"مشكلتك الحقيقة أنك مستأجر للتحدث عن الإخوان، رغم أنك تكرهم، وبداخلك صراع الخوف من المستقبل، أما نحن نعارض وننتقد من داخل بلدنا، وبنشتغل عشان بلدنا وليس لأحد".

وواصل خالد أبو بكر رسالته، قائلًا :"الدايرة تدور بسرعة، ولا تفرح بما تفعله مع اولاد بلدك التى لن تراها مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة