سولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقمصدر في الأهلي يكشف لمصراوي موعد قيادة فايلر للتدريباتتقارير: اهتمام ثنائي تركيا بضم تريزيجيهالداخلية تنعي الفريق محمد العصارمارست أعمالا منافية للآداب.. كواليس سقوط فتاة التيك توك هدير الهادي بأكتوبرعبداللطيف عثمان: سعداء بعودة النشاط.. و«طائرة الأهلي» قادرة على التتويج بالرباعيةسفارة روسيا في بريطانيا: موسكو تحتفظ بحق الرد على العقوباتترامب يعرب عن ارتياحه للشراكة مع الجزائرظريف: إيران لا تفضل فوز مرشح معين في انتخابات الرئاسة الأمريكيةإصابات كورونا بالنمسا ترتفع مجددًا إلى أكثر من ألف حالة في اليومأبو الغيط يتلقى دعوة للمشاركة في اجتماع وزاري لبحث مخطط الضم الإسرائيليالصحة العالمية تبحث مقالاً بصحيفة بشأن مخاوف انتشار كورونا عبر الهواءشكري يجدد تأكيده على حقوق مصر المائية ورفض التدخلات الأجنبية في ليبياالاتحاد الأوروبي يسعى لزيادة إنتاج عقار "ريمديسيفير" لعلاج مرضى كوروناالإمارات: 528 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 52 ألفاالأمن يكشف حقيقة تعرض طالبة جامعية وأخريات للتحرش منذ 4 أعوامنشرت صور فنانات بالمايوهات وهددت بملاحقة المتحرشين.. رانيا يوسف: «هنقدر ناخد حقنا»دلال عبدالعزيز باكية: رجاء الجداوي جاتلي تحت البيت قبل ما تتعب بيومينشوشة يستعرض جهود سيناء في مواجهة كورونا أمام مجلس الوزراء

رئيس الاستثمار العقارى يكشف تفاصيل مشاركة المستثمرين فى تطوير القاهرة التاريخية

   -  

قال المهندس ممدوح بدر الدين رئيس شعبة الاستثمار العقارى بالغرف التجارية، إنه يتم عقد اجتماع فى وزارة الإسكان بين وزيرى الإسكان والآثار وأعضاء الوزارتين، وعرضهم على المستثمرين كيفية الاستثمار فى الأماكن الجديدة فى القاهرة القديمة والأماكن الأثرية وتطويرها بواسطة المستثمرين.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، أنه تم عرض أماكن مختلصة من بينها منطقة الفسطاط ومجرى العيون، وعين الصيرة وتحويل المتحف الحضارى الجديد، وهى منطقة جاذبة قد تكون روح المنطقة الأثرية، بالإضافة إلى منطقة القلعة.

وتابع: "الدولة تقوم بعملية ترميم وإصلاح وبناء، وتحتاج الإدارة والتسويق والتى يقوم بها المستثمر لصالح والدولة ومشاركتها"، مردفاً:"احنا عرضنا أفكار وطرق تنفيذ والدخول بتمويل فى المشروعات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة