وفاة شيماء وإصابة مريم.. الكلاب الضالة في أسيوط تواصل الهجوم والأهالي تستغيثصور محمد صلاح تتصدر حملات مكافحة الإدمان في السويسعرس أفريقي في أسوان.. كرنفال شباب القارة على ضفاف النيل ..صورخلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنالم يتحمل الإهانة .. تفاصيل وفاة مواطن في تأمينات العاشر"مصر للطيران" تمنح أعضاء "المسافر الدائم" ضعف الأميال المستحقةالذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 بـ 682 جنيهالإنقاص الوزن.. ما هو أفضل وقت لممارسة الرياضة؟محمد فوزي.. المبدع الذي اصطدم بنجيب محفوظ من أجل "يا مصطفى"بالصور| تفاصيل حفل زفاف "أغلى" ممثلة في هوليوودحصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغالمحمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالمأحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتدفايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمانمحمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيوقصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرةشاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالمالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بمحافظة الدقهليةصندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى السبت المقبل لإطلاق حملة تجهيز العرائس الأولى بالرعايةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعة

عاجل.. "المصريين الأحرار" عن بيان تيار الكرامة: كلماتكم تخدم الأعداء لا الوطن

   -  
"عاجل.. "المصريين الأحرار" عن بيان تيار الكرامة: كلماتكم تخدم الأعداء لا الوطن"

أعرب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن دهشته واستيائه مما جاء فى بيانات صحفية لـ"تيار الكرامة"، لما تضمناه من إيماءات تثير علامات الاستفهام وتعكس إعداده بصورة مسبقة دون سنّد أو دليل.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن السطور الواردة فى البيان تثير الشكوك فى الدوافع وتوقيت نشرها قبيل أيام من مشاركة مصر ممثلة في رئيسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك مطلع الأسبوع القادم، وتزامنه أيضًا مع الحملة الممنهجة التي تعكف عليها منظمات وجهات تهدف للنيل من ثبات وإستقرار الوطن.

وأضاف "خليل"، في بيان صحفي، أن التلويح بتجميد أنشطة وما شابه للتيار ورفاقه يدعو للتساؤل عما قدموا للدولة المصرية من خدمات أو مقترحات وجهود للنهوض والوصول للريادة حتي يتم المغالاة على القيادة السياسية بل والعزف على وتيره الفرقة بين أبناء الوطن بتلك الصورة المقززة.

وتابع: "يبدو أن التيار لا يرى جهود الدولة والقيادة السياسية وقواتنا المسلحة فى الحرب الطاحنه لمواجهة الإرهاب وتقدير العالم لتلك الخطوات الثابتة، ولم يسمعوا عن الإنجازات والمشروعات القومية محال إشادة كبرى القوى الاقتصادية العالمية وغيرها، ليخرجوا بحديث الإفك ليكون خيط تعمل عليه منظمات مدفوعة".

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن أولى مبادئ العمل الحزبي مساهماته في خدمة الوطن ورفع مستوى الوعي بقضايا الحاضر وطموحات المستقبل، وهو ما يسير عليه غالبية الأحزاب دون عائق، فماذا قدم ذاك التيار ورفاقه سوى الضجيج بلا طحين، وليس خفيّا أن ما جاء بالبيان تفوح منه رائحة العداء لا خدمة الوطن، وبمثابة إهانة للصورة الحزبية فى مصر.

وشدد على ضرورة أن يراجع تيار الكرامة موقفه وليعمل وفق أدواته الحزبية ويقدم شيئا حقيقيا لخدمة الوطن بما يحقق الاستقرار ويعود بالخير والرخاء، ولايكون كلماته خيوط تلعب عليها منظمات تستهدف ضرب بلادنا.

واختتم قائلا: "التاريخ لن ينسي من فاوض على ركام الوطن مع جماعة إرهابية مقابل مقاعد برلمانية وقتما كان الشعب والأحزاب الوطنية جنبا إلى جنب للحفاظ على الدولة والهوية المصرية من الأختطاف والإبادة على يد الإخوان وأتباعهم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة