مباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) هدف ملغي لزعيم الثغرفان دايك: الدوري الإنجليزي؟ ليس لدينا ما نخسره.. وتعلمنا من الموسم الماضيضربة مُوجعة لـ إنتر.. تجدد إصابة سينسيلما لا و"الجميع يرغب في الانضمام لنا".. رسميا – ماتيب يُجدد عقده مع ليفربولبودكاست في الجول - حكايات (2).. أعظم خدعة في تاريخ الرياضةصيحة 2020 دون فستان.. هل لديكِ جرأة لارتداء بدلة في حفل زفافك؟مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتدأحمد قرعلى: إعادة صياغة لأرش قلاوون برؤية معاصرة | صور«مقام الفتح».. قصص للأديب أيمن حسين عن «قصور الثقافة»الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIAإقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه "قنا - سفاجا" (صور)إعلام سوهاج يدشن حملة مكبرة للقضاء على مخدر "الإستروكس"سعد الحريرى: تم وضع عراقيل أمام جميع الجهود التي طرحتها للإصلاحسكاى نيوز: الرئيس التشيكى يتهم تركيا بارتكاب جرائم حرب فى سورياسعد الحريري يوجه كلمة للمتظاهرين في لبنان.. بث مباشررئيس وزراء لبنان: كثيرون يريدون تحويل سعد الحريرى لـ "كبش فداء "موجز6.. التعليم: 290 ألف و913 سجلوا على البوابة الالكترونية للوظائف

ننشر التشكيل الكامل للجهاز الفنى والادارى والطبى لمنتخب مصر الجديد

   -  

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني في الفترة القادمة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته عقب الإخفاق في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

وكان أحد أعضاء اللجنة أكد ان الاختيار جاء وفق أسس فنية وعلمية، وليس بسبب ترشيحاتهم فقط، وبعد دراسة طويلة وتدقيق في كل كبيرة وصغيرة تخص اسم المدير الفني الجديد.

وجاء تشكيل الجهاز الفني والطبي والإداري كالتالي: أولا الجهاز الفني:

ايهاب جلال مدير فني .. طارق مصطفى مدرب عام .. حمد إبراهيم مدرب.. محمد شوقي مدرب مساعد . ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى

الجهاز الاداري

عماد متعب مدير للمنتخب .. محمد صلاح  مدير إداري.. علي محمد علي .. إداري.. مينا سامح  إداري ثالث..

الجهاز الطبي

استقرت اللجنة الخماسية على استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا مع استحداث طبيب إضافي "شادي أحمد" لتنظيم نمطا صحيا ونفسيا يوميا، لأداء لاعبي المنتخب "لايف كوتش".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة