وزير الكهرباء: قرءات عدادات شركة شعاع سليمة 100% لاعتمادها على "الصورة"ظهرت بلوك جديد.. نجلاء بدر تشارك جمهورها بأحدث صورها.. شاهدعلي ربيع يشارك جمهوره بفيديو من "مسرح مصر"بعد إصابتها بفيروس كورونا.. تعرف على آخر أعمال المطربة نهال نبيلأخبار الفن| حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنهفضل شاكر يطرح أغنية وحشتوني.. فيديوموجز السوشيال ميديا: ظهور نادر لنادية الجندي.. دعوات هاني رمزي لـ محمد هنيدي.. ورسالة خاصة من إيمي طلعت زكرياحدث ليلا.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. مظاهرات تجتاح أمريكا .. حقيقة إصابة كرارة بفيروس كوروناموسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»أكثر فاعلية من الحديد.. النحاس يقضي على «كورونا» في 4 ساعاترئيس شعبة صناعة المستلزمات الطبية يوضح سبب ارتفاع سعر الكمامة ومدى جودة المصنوعة من القماش.. فيديونعالج أكثر من 80 ألف شخص.. تعرف على جروب إغاثة مرضى كورونا.. فيديوبعد أدائها أصعب مشاهد البرنس.. سلوى عثمان: تفاجأت بالتريند.. فيديوعضو لجنة الصحة بالنواب يقدم نصائح لتفادي أزمة نقص الأدوية في مصر.. فيديوقرأت لك .. "فى العنف" كيف كان العالم "مشتعلا" فى سبعينات القرن الماضىزوج يتهم زوجته بالنشوز بعد 3 أشهر زواج.. ويؤكد: "بتضربنى وتتعمد إهانتى"اعرف قرارات النيابة فى واقعة إصابة شرطيين أثناء ضبط متهمين بالموسكىعودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوال

حكم السوبر بين الأهلي والزمالك عدو البطاقات

   -  
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، عن اختيار طاقم حكام ألماني بقيادة فيليكس بريش لإدارة مباراة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب، على أن تعين لجنة الحكام حكما مصريا للقيام بمهمة الحكم الرابع.

كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر

وتستعرض فيتو في السطور التالية السيرة الذاتية للحكم الألمانى الشهير:

يعد الحكم الألماني فيليكس بريش، واحدًا من أبرز حكام النخبة في أوروبا، ويسند إليه بشكل شبه مستمر إدارة المباريات الأهم في منافسات البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا، والأدوار المتقدمة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أدار عددًا من المباريات الدولية المهمة، وكان آخرها مباراة نابولي وليفربول، أمس الثلاثاء، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي فاز بها نابولي 0/2.

وأدار الحكم صاحب الأربعة وأربعين عامًا أكثر من 60 مباراة في دوري أبطال أوروبا، من بينها نهائي البطولة في موسم 2016-2017، بين ريـال مدريد ويوفنتوس، والذي شهد فوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأشرف بريش على إدارة مباريات في بطولة كأس العالم 2018، وكأس العالم 2014، وبطولة أمم أوروبا 2016، وكأس القارات 2013، بالإضافة إلى أولمبياد 2012.

ويعد بريش واحدًا من الحكام المعتدلين في استخدام البطاقات الملونة، حيث تعد نسبة استخدامه للبطاقات الصفراء 3.9 بطاقة في المباراة الواحدة، أما على مستوى البطاقات الحمراء، فتعد نسبة استخدامه لها 0.27 بطاقة حمراء في المباراة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة