طرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم.. اعرفهاأكثر 7 أطعمة غنية بالمياه ترطب جسمكانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايا

حكم السوبر بين الأهلي والزمالك عدو البطاقات

   -  
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، عن اختيار طاقم حكام ألماني بقيادة فيليكس بريش لإدارة مباراة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب، على أن تعين لجنة الحكام حكما مصريا للقيام بمهمة الحكم الرابع.

كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر

وتستعرض فيتو في السطور التالية السيرة الذاتية للحكم الألمانى الشهير:

يعد الحكم الألماني فيليكس بريش، واحدًا من أبرز حكام النخبة في أوروبا، ويسند إليه بشكل شبه مستمر إدارة المباريات الأهم في منافسات البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا، والأدوار المتقدمة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أدار عددًا من المباريات الدولية المهمة، وكان آخرها مباراة نابولي وليفربول، أمس الثلاثاء، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي فاز بها نابولي 0/2.

وأدار الحكم صاحب الأربعة وأربعين عامًا أكثر من 60 مباراة في دوري أبطال أوروبا، من بينها نهائي البطولة في موسم 2016-2017، بين ريـال مدريد ويوفنتوس، والذي شهد فوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأشرف بريش على إدارة مباريات في بطولة كأس العالم 2018، وكأس العالم 2014، وبطولة أمم أوروبا 2016، وكأس القارات 2013، بالإضافة إلى أولمبياد 2012.

ويعد بريش واحدًا من الحكام المعتدلين في استخدام البطاقات الملونة، حيث تعد نسبة استخدامه للبطاقات الصفراء 3.9 بطاقة في المباراة الواحدة، أما على مستوى البطاقات الحمراء، فتعد نسبة استخدامه لها 0.27 بطاقة حمراء في المباراة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة