الطيران المدنى: مطار شرم الشيخ جاهز لعودة الرحلات البريطانيةالمرور: أمطار خفيفة على الطرق.. وحركة السيارات تسير بانتظامأمطار على أماكن متفرقة بالقاهرة والجيزة والأرصاد :طقس غير مستقر حتى الجمعة.. صورصور.. رئيس البرلمان: الصعيد سقط من أولويات الحكومة.. وتكلمت كثيراً دون جدوىصور.. رئيس البرلمان: "مساعدون فى الحكومة يمثلون الدولة العميقة.. وبيخوفوا الوزراء"رئيس الوزراء يستعرض توجيهات الرئيس بإتاحة مستشفيات حكومية للجامعات الخاصةرئيس وزراء أثيوبيا:لا توجد قوة تمنعنا من بناء سد النهضة ويمكننا حشد ملايين فى الحربسفارة مصر تسلم الكويت ما يثبت اختلاق واقعة الاعتداء على مواطن بالقنصليةسفارة إسرائيل فى القاهرة تنفى نصب أنظمة دفاع إسرائيلية لحماية سد النهضةرئيس الوزراء يشكر وزيرة السياحة وفريق عمل الوزارة ويلتقط صورة تذكارية معهمأغنية "تحيرك" لعمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغاميإثارة ورشاقة.. "الجيم" سوق جديد لتسويق نجمات الفنإبراهيم عثمان يصوِّت في الجمعية العمومية بالإسماعيليهاني العقبي يعلن تشكيل الرجاء لمواجهة أبو قيررسميًا.. الترسانة ينهي تعاقدة مع علاء ميهوبموعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي اليوم والقنوات الناقلةجيانا فاروق تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي للكاراتيهالمصرى يغادر إلى سيشل لمواجهة بطلها في الكونفدراليةموعد مباراة مانشستر سيتي وأتلانتا اليوم فى دوري الأبطال والقنوات الناقلةالإسماعيلى يظهر بالزي الرسمي أمام الجزيرة الإماراتي

مدرب مصر - مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: إيهاب جلال يتصدر سباق المرشحين.. وهؤلاء يعاونوه

   -  
مصر - إيهاب جلال
يتصدر إيهاب جلال المدير الفني للمصري سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا لخافيير أجيري كما تم الاستقرار على أسماء الجهاز المعاون له حال إتمام الاتفاق الرسمي.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة –فضل عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com تفاصيل الاجتماعات الأخيرة لمسؤولي الجبلاية وقال: "إيهاب جلال حصل على أغلبية الأصوات إذ أنه حصل على 4 أصوات مقابل صوت وحيد لحسام حسن".

وعن أسماء الجهاز المعاون أوضح "طارق مصطفى سيتولى منصب المدرب العام أما المدرب المساعد فسيكون لحمد إبراهيم ومعه محمد شوقي الذي سيتم تصعيده من المنتخب الأوليمبي".

وعن مدرب الحراس استمر الحديث "استقررنا على مصطفى كمال بعد مفاضلة بينه وبين عصام الحضري وعبد الواحد السيد وأيمن طاهر، لكن تمسك إيهاب جلال به رجح كفته".

أما عن منصب مدير المنتخب "عماد متعب سيتولى ذلك المنصب".

وبسؤاله عن موعد الإعلان عن إتمام التعاقد اختتم المصدر حديثه "خلال ساعات أو ربما غدا الخميس سيتم الإعلان عن كل التفاصيل".

وكشف FilGoal.com في وقت سابق عن نجاح المفاوضات الأولية بين إيهاب جلال واتحاد الكرة بالإضافة إلى ترحيب مدرب المصري بالأسماء التي طُرحت في الاجتماع من قبل اتحاد الكرة للتواجد في الجهاز المعاون.

في الوقت ذاته رحب مسؤولو الجبلاية بالأسماء التي طرحها إيهاب جلال للتواجد في الجهاز المعاون له حال توليه المسؤولية رسميا.

وكان إيهاب جلال أقر في وقت سابق بمفاوضات اتحاد الكرة معه لتولي منصب مدرب منتخب مصر استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 وكأس العالم 2022.

وأوضح "رغم محادثات مسؤولي اتحاد الكرة، لكن الأمور مازال رهن بعض الاتفاقيات، سواء موافقة النادي، أو تنفيذ اشتراطاتي الشخصية".

وأتم "بالتأكيد متمسك بالجهاز المعاون الذي أعمل معه دائما".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة