مندوب روسيا بمجلس الأمن: على جميع الدول إعادة مواطنيها من مقاتلى داعش ومحاكمتهمبيان للدول الأوروبية فى مجلس الأمن يدين العملية التركية فى شمال سورياسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: ننظر فى فرض عقوبات إضافية على تركيالا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةالإدارة المركزية للمياه الجوفية: مدينة نويبع جاهزة لمجابهة السيولالغرابلي: تدبير اعتماد مالي لتطوير طريق "مطروح - سيوة"من أجل بيئة أفضل.. طلاب الإسكندرية ينظفون حديقة الحيوانالسبت المقبل.. فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة قنا للصيانةغدا.. آخر موعد بمبادرة القضاء على فيروس سي لطلاب الجامعات في الزقازيقنجل طلعت زكريا: "محدش بقى فيه خير يا أبويا"ابنة فيفي عبده لـ"مصراوي": خالتي في العناية المركزة "ادعوا لها"في ذكراه.. ابنة عمر الحريري تكشف سبب توقفه عن التمثيل وأمنيته التي تحققتبعد 3 أشهر بدور العرض السينمائي.. "الفيل الأزرق 2" يتجاوز 102 مليون جنيهبطل فيلم "الموقف": طلعت زكريا انتهى من تصوير مشاهده قبل الوفاةبمشاركة 92 فنانًا.. "الموسيقى العربية" يقدم 37 حفلًا في دورته الـ28"المهن الموسيقية" تنفي تقصيرها مع جمال سلامة: "نتابع حالته ونتكفل بالعلاج"تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوق

مران الأهلي - عقاب من فايلر لمن يخطئ التسديد على المرمى

   -  
الأهلي - فايلر
واصل ريني فايلر المدير الفني للأهلي التركيز على فقرة تدريب اللاعبين على العرضيات في المواقف الدفاعية والهجومية.

وشارك في فقرة التدريب على العرضيات كل من أحمد فتحي ومحمود وحيد ومحمد هاني وعمار حمدي وصالح جمعة وجيرالدو وأليو ديانج وسعد سمير ومحمد محمود.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع بقية اللاعبين قبل خوض فقرة جديدة في المران للتدريبات على التسديد على المرمى، ومن يخطئ التسديد يعاقب بأداء تدريبات الضغط.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع بقية اللاعبين قبل خوض فقرة جديدة للتدريب على التسديد على المرمى ومن يخفق من اللاعبين في التسديد بشكل صحيح يعاقب بأداء تدريبات ضغط إضافية.

ونفذ فايلر فقرة خططية في المران للتدريب على التحرك السليم داخل منطقة الجزاء والاختراق والهروب من رقابة المدافعين، وتألق خلالها علي معلول وأحمد الشيخ ووليد سليمان.

كما ركز فايلر أيضا على تبادل الأماكن بسرعة في الهجوم أثناء التدريب على العرضيات لضرب تكتل دفاع الخصوم بعرضيات من الثنائي علي معلول ووليد سليمان.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة في مران الأهلي بعد غيابه أمس الثلاثاء، استعدادا للسوبر المصري ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل.

كما انتظم أيضا الحارس شريف إكرامي في المران الجماعي للأهلي بعد فترة من الغياب.

وأدى المهاجم وليد أزارو جلسة علاج طبيعي في صالة الجيمانيزيوم وتغيب عن المران الجماعي بسبب الإصابة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة