كوكو شانيل.. اعرف قصة مصممة الأزياء التى غيرت شكل الموضة الأوروبيةلو بتفضلى الشيفون والتول.. استوحى تصميم فستانك من الإطلالات الملكيةماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوى

مران الأهلي - عقاب من فايلر لمن يخطئ التسديد على المرمى

   -  
الأهلي - فايلر
واصل ريني فايلر المدير الفني للأهلي التركيز على فقرة تدريب اللاعبين على العرضيات في المواقف الدفاعية والهجومية.

وشارك في فقرة التدريب على العرضيات كل من أحمد فتحي ومحمود وحيد ومحمد هاني وعمار حمدي وصالح جمعة وجيرالدو وأليو ديانج وسعد سمير ومحمد محمود.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع بقية اللاعبين قبل خوض فقرة جديدة في المران للتدريبات على التسديد على المرمى، ومن يخطئ التسديد يعاقب بأداء تدريبات الضغط.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع بقية اللاعبين قبل خوض فقرة جديدة للتدريب على التسديد على المرمى ومن يخفق من اللاعبين في التسديد بشكل صحيح يعاقب بأداء تدريبات ضغط إضافية.

ونفذ فايلر فقرة خططية في المران للتدريب على التحرك السليم داخل منطقة الجزاء والاختراق والهروب من رقابة المدافعين، وتألق خلالها علي معلول وأحمد الشيخ ووليد سليمان.

كما ركز فايلر أيضا على تبادل الأماكن بسرعة في الهجوم أثناء التدريب على العرضيات لضرب تكتل دفاع الخصوم بعرضيات من الثنائي علي معلول ووليد سليمان.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة في مران الأهلي بعد غيابه أمس الثلاثاء، استعدادا للسوبر المصري ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل.

كما انتظم أيضا الحارس شريف إكرامي في المران الجماعي للأهلي بعد فترة من الغياب.

وأدى المهاجم وليد أزارو جلسة علاج طبيعي في صالة الجيمانيزيوم وتغيب عن المران الجماعي بسبب الإصابة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة