9 نصائح لاختيار مرتبة مريحة وصحية.. "اضمن طريقة لنوم العوافى"أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصةالزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديوالرى: دراسة الاستفادة من مياه المنخفضات فى توشكىس وج.. كل ما تريد معرفته عن ضربة الشمس وتأثيرها على صحتكاليوم.. طقس لطيف على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29جامعة أسوان: استقبلنا 198 عائدا من السودان وخروج 138 بعد قضاء مدة الحجر الصحىأخبار الفن.. محمد رمضان يثير الجدل بنشر رابط لخبر وهمي.. ومريهان حسين تشعل انستجرام بتقليد أصالة وسميرة سعيدحتى لو موتنا إحنا راضيين.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى العزل بالدقهلية.. فيديوموجز السوشيال ميديا.. صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. بهذه الطريقة.. أحمد حسن كوكا يحتفل بقرب عودة الدوري اليوناني..شاهدحدث ليلًا.. وفاة الدكتور عبد العزيز سيف النصر عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.. منشور غامض لـ تركي آل الشيخ .. واشتباكات بين إثيوبيا والسودانالرمحي: نقابة المحامين هي الأجدر بإنشاء مستشفى عزل لكثرة أعضائهاسنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»

سوبر في الجول – يعرفه الأهلي والزمالك وأدار لقاء نابولي وليفربول.. حكم ألماني للقمة

   -  
فيلكس بريش - حكم ألماني
أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الألماني فليكس بروتش حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه الأهلي منافسه الزمالك في ملعب برج العرب على كأس السوبر المصري لموسم 2018-2019.

ويعاون بريش كل من مارك بورش وستيفان لوب.

أما الحكم الرابع فسيكون من مصر وتعينه لجنة الحكام في وقت لاحق إذ أنه لم يتم الكشف عن اسمه في البيان الصادر من اتحاد الكرة.

آخر مباراة أدارها الحكم الألماني ومعاونيه جمعت نابولي وليفربول أمس الثلاثاء في أولى جولات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين دون رد.

كما سبق له إدارة لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وبرشلونة في عام 2012 والذي انتهى بفوز الزُرق بهدف دون رد.

وأدار نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية وبنفيكا في عام 2014 والذي انتهى بفوز الفريق الإسباني بركلات الترجيح 5-3.

وفي يورو 2016 أدار مباراتين في دور المجموعات ولقاء وحيد في ربع النهائي بين البرتغال وبولندا وفاز رفاق كريستيانو رونالدو آنذاك 3-2 بركلات الترجيح.

وسبق لبريش صاحب الـ44 إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 حينما فاز ريال مدريد على يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف.

وفي الموسم الماضي أدار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حينما فاز توتنام على أياكس أمستردام بثلاثة أهداف لهدفين.

ويعرف الأهلي الحكم الألماني جيدا إذ سبق وأدار له نهائي كأس مصر في موسم 2009-2010 أمام حرس الحدود وخسر الفريق الأحمر بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

كما يعرفه الزمالك جيدا بعدما أدار له لقاء السوبر المصري السعودي أمام الهلال الموسم الماضي وحينها فاز الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

لمطالعة الخبر على فى الجول