"الأعلى للثقافة" يفتتح معرض الخط العربى لـ صلاح عبد الخالقالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية..الأربعاءمولانا أزاد الهندي يحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق "لمحات من الهند"الزيات تصدر قصة "وفاء" للقاص سليم نصربالصور.. "مكافحة العنف ضد المرأة" محاضرة بمكتبة حي المعاديطلب جديد من الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونمصراوي يوضح حقيقة تلقي طارق حامد عرضا من أهلي جدة"قادرون على تجاوز أي عقبة".. مدرب الزمالك: وفرنا كل شئ للاعبين قبل مواجهة الأهليمريض الغدة الدرقية يمكنه أن ينقص وزنه بهذه الطرق.. الدكتورة دعاء سهيل توضحماذا تعرف عن مرض الأمعاء المتسربة وطرق علاجه؟3 علاجات آمنة للبرد والسعال أثناء الحمل.. أهمها شوربة الدجاجبعد تتويج الزمالك.. «الأحمر» اللاعب الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالموزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد «مصر 2021»وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالبطولة الأفريقية لكرة اليد«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"

أين ذهبت أموال شهادات قناة السويس بعد ردها للعملاء؟ (فيديو)

-  
شهادات قناة السويس
كتبت- منال المصري:

بدأت 4 بنوك هي الأهلي ومصر والقاهرة وقناة السويس رد استحقاق شهادات قناة السويس بقيمة إجمالية 64 مليار جنيه، منذ 5 سبتمبر، والتي كانت تم جمعها قبل خمس سنوات من أجل تمويل مشروع حفر قناة السويس الجديدة والأنفاق.

ويوضح علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، في لقاء خاص مع مصراوي، مصير أموال الشهادات بعد ردها لعملاء البنك في البنك الأهلي.

تعرف على التفاصيل في هذا الفيديو.


اقرأ أيضًا:

مصرفيون: حصيلة شهادات قناة السويس أُعيد استثمار معظمها في البنوك

في اليوم الأول.. جولة داخل البنك الأهلي لاسترداد شهادات قناة السويس

مع بدء ردها للعملاء اليوم.. ما مصير شهادات قناة السويس "المتحفظ عليها"؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة