"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية

أبو تريكة: دوري الأبطال فرصة هذا الموسم لـ سان جيرمان ومانشستر سيتي

   -  
باريس سان جيرمان
يرى محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فرصة الثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أكبر في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال أبو تريكة في قناة بي إن سبورتس: "الفرصة أكبر أمام الثنائي سيتي وسان جيرمان للفوز بدوري الأبطال لأن له مشروع يهدف إلى حصد اللقب".

وأضاف "باريس أبرم صفقات لتصحيح عيوب الفريق في الموسم الماضي، مثل التعاقد مع لاعب وسط قوي وهو أدريسا جاي، وحارس مرمى ذو خبرة وهو كيلور نافاس".

وتابع "بالإضافة إلى مهاجم مميز وهو ماورو إيكاردي لخلق حالة من المنافسة مع ثلاثي الهجوم الحالي نيمار ومبابي وكافاني".

وشدد تريكة "هذا الموسم فرصة أمام باريس للفوز بلقب دوري الأبطال رغم الغيابات والبداية الصعبة ضد ريال مدريد".

وأوضح "الموسم الماضي كان تجربة للمدرب توماس توخيل وفيه خرج من دوري الأبطال وخسر بطولتي الكأس في فرنسا".

وأتم تصريحاته "ولكن الموسم الحالي لا يوجد أعذار للفريق".

ويبدأ سان جيرمان مشواره في دوري الأبطال بمواجهة ريال مدريد، ضمن المنافسات المجموعة الأولى التي تضم كلوب بروج النمساوي وجلاتاسراي التركي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة