الدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صوراعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمترو

أبو تريكة: دوري الأبطال فرصة هذا الموسم لـ سان جيرمان ومانشستر سيتي

   -  
باريس سان جيرمان
يرى محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فرصة الثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أكبر في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال أبو تريكة في قناة بي إن سبورتس: "الفرصة أكبر أمام الثنائي سيتي وسان جيرمان للفوز بدوري الأبطال لأن له مشروع يهدف إلى حصد اللقب".

وأضاف "باريس أبرم صفقات لتصحيح عيوب الفريق في الموسم الماضي، مثل التعاقد مع لاعب وسط قوي وهو أدريسا جاي، وحارس مرمى ذو خبرة وهو كيلور نافاس".

وتابع "بالإضافة إلى مهاجم مميز وهو ماورو إيكاردي لخلق حالة من المنافسة مع ثلاثي الهجوم الحالي نيمار ومبابي وكافاني".

وشدد تريكة "هذا الموسم فرصة أمام باريس للفوز بلقب دوري الأبطال رغم الغيابات والبداية الصعبة ضد ريال مدريد".

وأوضح "الموسم الماضي كان تجربة للمدرب توماس توخيل وفيه خرج من دوري الأبطال وخسر بطولتي الكأس في فرنسا".

وأتم تصريحاته "ولكن الموسم الحالي لا يوجد أعذار للفريق".

ويبدأ سان جيرمان مشواره في دوري الأبطال بمواجهة ريال مدريد، ضمن المنافسات المجموعة الأولى التي تضم كلوب بروج النمساوي وجلاتاسراي التركي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة