"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصيةالصحة تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين تلاميذ الإسكندريةتعرف على تاريخ محطة إنتاج الكلاب البوليسية بالإسكندريةالتنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافةAbominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضهتصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقتانتعاش بيع الطرابيش فى احتفالات مولد السيد البدوى بالغربية.. صورأميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرام

مهاجم سيتي السابق: لا يوجد سبب يمنعنا من تحقيق الرباعية

   -  
مانشستر سيتي - واتفورد - نهائي كأس إنجلترا
يعتقد بول ديكوف مهاجم مانشستر سيتي السابق أن فريق بيب جوارديولا يمكنه الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذا حالفه بعض الحظ.

وقال ديكوف في تصريحات لموقع ناديه: "أعتقد أن الفريق سيواصل وسيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى".

وأضاف "لدي الإيمان بأنه إذا حالفنا الحظ بعض الشيء سنفوز بدوري الأبطال هذا الموسم".

وواصل "لم يسبق لأي فريق في تاريخ اللعبة وأن فاز بالرباعية المحلية بالإضافة إلى دوري الأبطال، ولكن مع الفريق الذي نملكه والمدير الفني جوارديولا فلا يوجد سبب يمنعنا من تحقيق هذا الأمر".

ويرى المهاجم الاسكتلندي السابق أن "سيتي نمتلك أفضل قائمة من اللاعبين على مستوى كرة القدم الأوروبية".

وتحدث أسطورة النادي عن زيارته إلى مصر ضمن جولة الكؤوس وكذلك لحضور حدث سيتي لايف القاهرة الأول من نوعه، حيث أشار إلى سعادته بكل ما شاهده خلال الزيارة.

وعن هذا قال ديكوف: "أحببت كل شيء في مصر، الناس تعاملوا معي بشكل رائع، ومشاهدة جماهير مانشستر سيتي هنا كان أمرا رائعا".

وأتم "ما شاهدته في حدث سيتي لايف القاهرة كان رائعا، عندما أسافر إلى البلدان المختلفة في آسيا وإفريقيا يكون لدي تساؤلات عن مدى معرفة الجماهير بكرة القدم، ولكن ما شاهدته من المشجعين في مصر ومعرفتهم بكرة القدم ومانشستر سيتي كان أمرا على أعلى مستوى".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة