من 5 إلى 20%.. السعودية تعلن زيادة الرسوم الجمركية على البيليت وحديد التسليح ومسطحات الصلبأستاذ صحة محذرًا من كمامات أرصفة المترو: غير آمنة ومصدر لانتقال الأمراضالجمهور العربي يودع جوكر الفن المصري حسن حسنيوزير الزراعة: رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيواني وإدارتها بأفكار خارج الصندوقفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونارئيس الجمهورية يكلف بتكثيف إجراء البحوث العلمية المتخصصةطبيب مناعة يكشف خطورة شراء كمامات أرصفة المتروهيكل مهنئاً الإعلاميين في عيدهم ال86: كل سنة وأنتم ومصر كلها بخيربالصور.. رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد محكمة النقض في أول أيام العملاستشاري: بروتوكولات علاج كورونا المنتشرة على السوشيال ميديا تؤدي للوفاةطوارئ بحدائق الري إستعدادا لإستقبال الزائرين بعد إلغاء قرار الحظررغم ارتفاع وفيات كورونا.. إندونيسيا تفتح مراكز التسوق والترفيه تدريجيازعماء هونج كونج ينتقدون خطط ترامب في إنهاء المعاملة الخاصة للمدينةطهران تدين "التمييز العنصري" ضد الأمريكيين من أصل أفريقياليابان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى ١٧٥١٦ حالةتايوان توافق على استخدام عقار ريمديسيفير لعلاج كورونازوجة الشرطي الأمريكي المتهم بقتل جورج فلويد تتحرك ضد زوجهاالصين تقدم إمدادات طبية إلى سيراليون لمكافحة وباء كوروناالإمارات تُعيد الاثنين حاملي الإقامات السارية من الخارجفتح: إعدام الشهيد "الحلاق" جريمة حرب يتحمل مسؤوليتها نتنياهو

مهاجم سيتي السابق: لا يوجد سبب يمنعنا من تحقيق الرباعية

   -  
مانشستر سيتي - واتفورد - نهائي كأس إنجلترا
يعتقد بول ديكوف مهاجم مانشستر سيتي السابق أن فريق بيب جوارديولا يمكنه الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إذا حالفه بعض الحظ.

وقال ديكوف في تصريحات لموقع ناديه: "أعتقد أن الفريق سيواصل وسيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى".

وأضاف "لدي الإيمان بأنه إذا حالفنا الحظ بعض الشيء سنفوز بدوري الأبطال هذا الموسم".

وواصل "لم يسبق لأي فريق في تاريخ اللعبة وأن فاز بالرباعية المحلية بالإضافة إلى دوري الأبطال، ولكن مع الفريق الذي نملكه والمدير الفني جوارديولا فلا يوجد سبب يمنعنا من تحقيق هذا الأمر".

ويرى المهاجم الاسكتلندي السابق أن "سيتي نمتلك أفضل قائمة من اللاعبين على مستوى كرة القدم الأوروبية".

وتحدث أسطورة النادي عن زيارته إلى مصر ضمن جولة الكؤوس وكذلك لحضور حدث سيتي لايف القاهرة الأول من نوعه، حيث أشار إلى سعادته بكل ما شاهده خلال الزيارة.

وعن هذا قال ديكوف: "أحببت كل شيء في مصر، الناس تعاملوا معي بشكل رائع، ومشاهدة جماهير مانشستر سيتي هنا كان أمرا رائعا".

وأتم "ما شاهدته في حدث سيتي لايف القاهرة كان رائعا، عندما أسافر إلى البلدان المختلفة في آسيا وإفريقيا يكون لدي تساؤلات عن مدى معرفة الجماهير بكرة القدم، ولكن ما شاهدته من المشجعين في مصر ومعرفتهم بكرة القدم ومانشستر سيتي كان أمرا على أعلى مستوى".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة