بعد تفوقه على محمد صلاح.. ليونيل ميسي يتسلم الحذاء الذهبي الأربعاءإيهاب جلال يصفع 4 لاعبين فى المصري البورسعيدي .. تفاصيلرجال السلة بالأهلي يواجه الطيران في دوري المرتبطناشئو الطائرة بالأهلي يلتقي بتروجت في بطولة الجمهوريةقبل مواجهة اليوم .. ماذا فعل الفراعنة أمام بتسوانا في 2014فضية وبرونزية لـ سلمى خالد في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندوأول تعليق من هانى زادة عقب عودته للقاهرةمصر تفوز على لاتفيا في افتتاح مونديال الهواة لكرة القدم باليونانمنافس الزمالك المحتمل.. أزمة لـ زيسكو بسبب انقطاع الكهرباء..تفاصيلكاف يحسم إيقاف بطل أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغاليالفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديوالتنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديوالاتحاد الأوروبى يوافق على وضع قائمة عقوبات على تركيا بشأن التنقيب عن الغازطالب حاول ذبح زميله لخلاف على كيس عصير فى دمياطوزير الطيران يناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"اليوم السابع" يحذر من صفحة تنتحل اسم المؤسسة لنشر أكاذيب وشائعات

بالفيديو - صلاح يتفوق على راموس في تحدي الأناقة

   -  
راموس يتسبب في إصابة صلاح
تفوق نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في تحدي أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية BBC حول الأناقة.

راموس تسبب في إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي فاز به ريال مدريد، وصار ذكر اسم الثنائي مرتبطا بهذه الواقعة.

وأطلقت BBC أحد برامجها الذي يهتم بأناقة اللاعبين ويقارن بينهم بشكل لطيف، وكانت هذه الحلقة حول صلاح وراموس.

ويقوم من يستضيفهم البرنامج بإعطاء النقاط لكل لاعب حسب أناقته في أكثر من مظهر.

وحصل أفضل لاعب في إفريقيا على نقاط أكثر من قائد الملكي ومنتخب إسبانيا.

شاهد المقارنات بين صلاح وراموس

صلاح يقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.

وفي ثاني مواسمه حافظ على جائزة الحذاء الذهبي متقاسما إياها مع زميله ساديو ماني ولاعب أرسنال بيير أوباميانج، ولكن لم يكتف بالجوائز الفردية ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا ليعوض الجماهير عن لقب الدوري الذي ظفر به مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة بفارق نقطة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة