اليوم ..الإذاعات الإسلامية تعقد لقائها الخامس بالقاهرة حول نشر الوسطيةحالة الطقس اليوم الأربعاء 23/10/2019 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 23/10/2019 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 23/10/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالأهلي ينفي التوصل لاتفاق مع النجم الساحلى بشأن تعاقد كوليبالىمانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالريال مدريد يحقق فوزه الأول.. وسان جيرمان يكتسح بروج بخماسية في دوري الأبطالديبالا ينقذ بيوفنتوس من فخ لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبابايرن ميونيخ يهزم أولمبياكوس في اليونان وتوتنهام يستعيد توازنه بخماسيةتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 23 أكتوبرهذه الأعراض تنذر بالتهاب الجيوب الأنفيةتعرف على برنامج الدورة الثانية لمهرجان متحف الموسيقي والفنون العالميةهيثم شاكر يغنى "معرفة قديمة" فى حفله بالفيوم.. غدالقطة رومانسية من زوج بلقيس فى عيد ميلادها.. فرشلها الأرض وردالمنافسة مستمرة بين أبطال فيلم Ford v Ferrari "من حلبة السباق للأوسكار"فرق من "الصين ومالاوى وأوغندا" تشارك بالدورة الرابعة من الأفروصينيمؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان متحف المنيل للموسيقى الكلاسيكية غدادوري الأبطال.. ريال مدريد يُسقط جالطة سراي.. وثلاث خماسياتبعد تأجيل الدوري.. حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاونبعد تأجيله.. عصام الحضري للدوري المصري: أرقد في سلام

مدرب الجونة: اللاعب المصري قدراته جيدة لكن يفقد التركيز

   -  
نيبوشا ميلوسيفيتش - الصفحة الرسمية لدورة الجونة الودية
أشاد نيبوشا ميلوسيفيتش مدرب الجونة بقدرات اللاعب المصري بعد قيادته للفريق في آخر شهرين، لكنه أوضح أن فقدان التركيز هو أبرز السلبيات التي يعمل على علاجها.

وقال ميلوسيفيتش عبر حساب النادي في تويتر:"اللاعب المصري روحه عالية وقدراته طيبة، لكن يفتقد للجانب الخططي ويفقد التركيز في بعض التفاصيل أثناء المباريات".

وأضاف الصربي البالغ عمره 46 عاما "أشعر بتطور لاعبي فريقي كل يوم، لمست في النادي عقلية الفوز".

وتولى ميلوسيفيتش تدريب الجونة خلفا لحمادة صدقي الذي قاد النادي حتى الجولات الأخيرة من الموسم الماضي.

ويستعد الجونة لموسم جديد في الدوري المصري ويستهل مشواره بمواجهة ضيفه الإسماعيلي يوم السبت.

واحتل الجونة المركز 15 في ترتيب الدوري بالموسم الماضي وابتعد عن الهبوط بثلاث نقاط فقط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة