تركي آل الشيخ ينفي شرائه لفريق مصري جديدفيفا لمصراوي: لا نمتلك أي مستندات تخص نادي القرن الإفريقيكلوب: لا نمتلك قصص تشبه طريقة صعود محمد صلاح«صحة البحر الاحمر» تعلن شفاء 4 حالات جديدة من مصابي كورونا«صحة الشرقية» تنفذ دورة تدريبية حول الإنعاش القلبي لمرضى كوروناتفاصيل اللقاء الأول بين وزير الصحة ونقيب الأطباء منذ أزمة «كورونا»رئيس الوزراء يتابع خطة الاستعانة بمكاتب البريد لتقديم خدمات التوثيق العقاريمحافظ الفيوم يعفي رئيس وسكرتير وحدة محلية وموظف بسبب «خطأ إملائي» (تفاصيل)محكمة الأمور المستعجلة ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءلمتابعة التزام المواطنين بالكمامات.. محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات شبرا الخيمة (صور)انطلاق الموسم الثاني من سلسلة قمة «صوت مصر-تغيير الواقع» على مواقع التواصلرئيس الوزراء يُصدر قرارًا بتعديل مواعيد الحظرتعديل مواعيد العمل بالبنوك اعتبارا من الثلاثاءأكاديمية البحث العلمى: تمويل 65 مشروع بحثى بـ40 مليون جنيه لمعاونة الدولة ضد كوروناالبابا تواضروس للعائدين من كينيا: سعيد برفعكم للباسبور المصرىكثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصرفيديو.. حكاية منة عبد العزيز.. جانى أم مجنى عليها؟طبعة جديدة من "كتاب الغواية".. وعزت القمحاوي لـ"بوابة الأهرام": تحمل الكثير من التعديلات |صورالأحلام تتحول إلى حقيقة.. واندا نارا تدعم إيكاردي برسالة مؤثرة بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان نهائياإلغاء الدوري مطلب جماعي .. صدى البلد يكشف تفاصيل اجتماع أندية القسم الثاني في نادي الترسانة

سولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبي

   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
يتوقع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مشوارا صعبا للفريق في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدأ يونايتد مرحلة المجموعات في البطولة باستضافة فريق أستانا من كازاخستان يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "في الدوري الأوروبي تقابل أنواعًا مختلفة من الفرق والثقافات. من المهم أن نفوز بالمباريات التي تقام على ملعبنا، خاصةً أن هناك مبارتين خارج ملعبنا على النجيل الصناعي".

ويتواجد الفريقان ضمن المجموعة الـ12 رفقة ألكمار الهولندي وبارتيزان بلجراد الصربي.

وأضاف "مباريات الدوري الأوروبي فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق. لدينا مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا سنرى تغييرات في التشكيل يوم الخميس".

وواصل "العديد من الشباب يتطلعون إلى ماركوس راشفورد، إنه محترف حقيقي يحاول التحسن كل يوم وهذا ما يجب أن يكون عليه لاعبي يونايتد".

وتحدث أولي عن لاعبه فريد بقوله "لقد قدم أداءً جيدًا هذا الأسبوع، كان صبورًا ويعمل بجد. أتمنى أن يتمكن يوم الخميس من بدء موسمه بطريقة صحيحة وسنرى المزيد والمزيد منه".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة