رضوى الشربيني عن رفع متظاهرين لبنانيين شعار "بلوك": "ليا الشرف"فعاليات اليوم.. ندوة الخطاب الدينى بدار الكتب.. ومسرحية دعوة للحضور بالبالونرئيس جامعة قناة السويس يعلن افتتاح 3 مشروعات طبية لخدمة الإسماعيلية.. اليوم"الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنواتالقوات المشتركة في اليمن: استهداف الحوثي لنقطة مراقبة وقف إطلاق الناربالصور- مراسم تنصيب امبراطور اليابان الجديدروسيا وإيران وانتخابات أميركا.. استهداف جديد عبر "انستجرام"موراليس يتأهب للفوز بانتخابات الرئاسة البوليفيةهكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر آخر صورة مع والده.. ويعلق عليها4 نوفمبر.. آية عبدالله تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبراانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 29نشاط الرئيس وزيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي لمصر.. أبرز ما تناولته الصحف اليومعبلة إبراهيم: حبس الزوج الرافض لسداد النفقة أكثر ردعا من الغرامةس وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"

سولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبي

   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
يتوقع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مشوارا صعبا للفريق في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدأ يونايتد مرحلة المجموعات في البطولة باستضافة فريق أستانا من كازاخستان يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "في الدوري الأوروبي تقابل أنواعًا مختلفة من الفرق والثقافات. من المهم أن نفوز بالمباريات التي تقام على ملعبنا، خاصةً أن هناك مبارتين خارج ملعبنا على النجيل الصناعي".

ويتواجد الفريقان ضمن المجموعة الـ12 رفقة ألكمار الهولندي وبارتيزان بلجراد الصربي.

وأضاف "مباريات الدوري الأوروبي فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق. لدينا مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا سنرى تغييرات في التشكيل يوم الخميس".

وواصل "العديد من الشباب يتطلعون إلى ماركوس راشفورد، إنه محترف حقيقي يحاول التحسن كل يوم وهذا ما يجب أن يكون عليه لاعبي يونايتد".

وتحدث أولي عن لاعبه فريد بقوله "لقد قدم أداءً جيدًا هذا الأسبوع، كان صبورًا ويعمل بجد. أتمنى أن يتمكن يوم الخميس من بدء موسمه بطريقة صحيحة وسنرى المزيد والمزيد منه".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة